Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
«زين السعودية» تنقل منافسات كأس العالم عبر باقة «مزايا زين»

 

أعلنت «زين السعودية» عن إتاحة الفرصة لعملائها لمتابعة منافسات كأس العالم التي ستنطلق قريبا، وقدمت الشركة هذه الخدمة كمزية جدية تضاف إلى باقة «مزايا زين» التي أطلقتها الشركة مؤخرا.

وسيتمتع المشتركون الجدد في باقة «مزايا زين» باشتراك في قناة الجزيرة الرياضية حسب المدة التي يرغبها العميل بحيث يدفع قيمة اشتراكه في قناة الجزيرة فقط بدون حد أدنى للاستهلاك خلال الشهر الأول على باقة مزايا زين.

وقال الدكتور سعد البراك العضو المنتدب الرئيس التنفيذي ل «زين السعودية»، إن إتاحة هذه الفرصة لعملاء الشركة الكرام يأتي بمناسبة قرب انطلاق أكبر مناسبة رياضة في العالم، تلك المناسبة التي ينتظرها الجميع بشغف، موضحا أن «زين السعودية» واستشعارا منها لأهمية هذه المناسبة لدى شريحة كبيرة من عملائها، عمدت إلى توفير الاشتراك في قناة الجزيرة الرياضية ودعمت هذا الاشتراك بالحصول على باقة «مزايا زين» التي تجمع خمس مزايا فريدة، دون اشتراط حد أدنى للاستهلاك خلال الشهر الأول.

وأضاف البراك أن قيام الشركة بدعم باقة «مزايا زين» بخدمات جديدة للمرة الثانية على التوالي خلال فترة وجيزة من إطلاقها، يؤكد نجاح هذه الباقة وما تشهده من إقبال منقطع النظير من قبل مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة، وأوضح أن «زين السعودية» تثمن لعملائها هذه الثقة الغالية، معتبرا أن هذه الثقة دافع كبير للشركة للاستمرار في نهجها المتمثل في إطلاق باقات وخدمات وعروض مميزة بصفة دورية تحافظ على مكانة «عملاء زين» المرموقة، وتبقي على تميزهم وتفردهم بخدمات غير مسبوقة.

يذكر أن «زين السعودية» أطلقت مؤخرا باقة «مزايا زين» التي تعد واحدة من أقوى عروض الباقات المفوترة في المملكة، حيث تجمع هذه الباقة ميزات غير مسبوقة تتمثل في إعفاء المشتركين من أية رسوم شهرية، إضافة إلى احتساب المكالمات بتعرفة ثابتة قدرها 30 هللة للدقيقة لجميع شبكات الاتصالات المتنقلة في المملكة، وتقديم خصم دائم على المكالمات الدولية، إضافة إلى الحصول على رقم مميز، وإمكانية الاشتراك في خدمة الأهل والأصدقاء، وخدمة البرودباند، وخدمة البلاك بيري في وقت واحد بأسعار خاصة لعملاء الباقة. ونتيجة للإقبال الكبير الذي شهدته الباقة خلال فترة وجيزة من إطلاقها، قامت زين السعودية بدعم الباقة بعد أسبوعين من إطلاقها بأرقام مميزة جديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الراغبين في الحصول عليها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد