Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
في صالة الملز وصالة رعاية الشباب بالرياض
فرق الجودو والتايكوندو تتنافس على كأس الأمير سلطان بن فهد

 

الرياض – الجزيرة

يختتم الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو برنامجه الزمني الداخلي 1430 - 1431هـ ببطولتين مهمتين؛ حيث تنطلق عصر اليوم الأربعاء بطولة المملكة المفتوحة للدرجة الأولى للجودو على كأس الأمير سلطان بن فهد، وذلك على صالة ألعاب الدفاع عن النفس باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وستقام على هامش هذه البطولة مسابقة عروض الدفاع عن النفس باستخدام فنون لعبة الجودو.

وفي التوقيت نفسه تنطلق بطولة المملكة المفتوحة للتايكوندو «31» على كأس الأمير سلطان بن فهد، وذلك على صالة رعاية الشباب بالرياض.

ومن جانبه أكد الأمين العام للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو الأستاذ مزيد بن سعود السبيعي أن هاتين البطولتين ستشهدان منافسة قوية بين الفرق المشاركة التي سيتجاوز عددها 35 فريقا في كل بطولة؛ نظراً إلى أهميتها؛ لأنها تحملان اسم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، وهي مسك الختام لبطولات الجودو والتايكوندو لهذا الموسم. وأضاف السبيعي أن الدعوة مفتوحة للجميع للحضور والاستمتاع بمنافسات البطولتين منذ اليوم إلى يوم غد الخميس موعد تتويج اللاعبين والفرق الفائزة. واختتم السبيعي حديثه متمنياً من جميع المشاركين التحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة والتعاون مع الحكام واللجان الفنية لإظهار البطولتين بشكل لائق. وقال: أتمنى للجميع التوفيق والنجاح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد