Al Jazirah NewsPaper Friday  28/05/2010 G Issue 13756
الجمعة 14 جمادىالآخرة 1431   العدد  13756
 
بحضور الأميرة غادة الجلوي
جائزة القطيف للإنجاز تحتفل بتكريم 180 مرشحا ومرشحة

 

القطيف - هيا العبيد :

بحضور سمو الأميرة غادة بنت عبدالله الجلوي والأميرة ريما بنت عبدالله الجلوي وعدد من رئيسات ومديرات الجمعيات الخيرية ونخبة من المثقفين والمثقفات بالمنطقة الشرقية وخارجها تقيم جائزة القطيف للإنجاز مساء اليوم الجمعة حفلها السنوي الثاني.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للجائزة محمد الخباز أن المشاركين في الجائزة 180 مرشحا ومرشحة، (بزيادة «70» عن العام الأول)، وقد تقدموا للحصول على (12) جائزة مقررة للجنسين، في الحقول ال (6) والتي تتمثل في البحث العلمي، العلوم الإدارية والاقتصادية، الاختراعات والتقنية، الثقافة، الأدب، والفن.

وأفاد الخباز أن اللجنة أنهت كافة استعداداتها للحفل برئاسة سعيد آل طلاق والدكتورة وردة الصفواني، وبإشراف من المخرج التلفزيوني المعروف زهير آل صويمل (مخرج الحفل). وعدد من أعضاء اللجنة.

ويتضمن برنامج الحفل فقرات متنوعة، إلى جانب تكريم الفائزين الذي سيقدم بأسلوب مبتكر، يختلف بشكل كلي عن ما هو متبع ومعمول به في احتفالات التكريم التقليدية، وسيتخلل هذه الفقرات، فقرتان استعراضيتان مميزتان، يتم تقديمهما بالتعاون مع إحدى الفرق الفنية المعروفة في محافظة القطيف، وفي نهاية الحفل سيتم الإعلان عن الفائزين ومن ثم سيتم تكريمهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد