Al Jazirah NewsPaper Friday  28/05/2010 G Issue 13756
الجمعة 14 جمادىالآخرة 1431   العدد  13756
 
إغلاق أكبر موقع لتزويج ذوي الظروف والاحتياجات الخاصة في السعودية

 

الرس - أحمد الحمياني

قام مشرف أحد أكبر المواقع الإنسانية الرائدة في السعودية في تقديم خدمة تزويج» ذوي الظروف والاحتياجات الخاصة» بإعلانه المفاجئ عن قرب إغلاق الموقع لظروف فنية كما قال في رسالته النصية التي كتبها على صدر الموقع الاجتماعي « أفراح الشيخ خالد «، وقد جاء في رسالته مايلي : (نحيطكم علماً بأنه قد تقرر إغلاق هذا الموقع نهائياً وتوقفه عن العمل أواخر شهر جمادى الآخرة لعام 1431 هـ. وذلك بسبب عطل فني في برمجته تعذر إصلاحه، ونحيلكم إلى موقع الشيخ عبد الله الزهراني لزواج ذوي الاحتياجات الخاصة).

وكان هذا الموقع الإنساني قد قدم كثيراً من الخدمات لتزويج ومساعدة المعاقين ومجاناً لكل من الشباب والفتيات الذين يعانون من إعاقات فكرية وسمعية وبصرية وحركية وشلل وعقم وغيره، وقد عبر أحد أعضاء الموقع عن حزنه الكبير لأنه استفاد من خدمات الموقع الذي يساعد هذه الفئة من المجتمع ليجد شريك حياته ولايريد مقابل ذلك سوى الأجر من الله.

الجدير بالذكر أنه بلغ عدد الذكور المسجلين رغبتهم بالزواج (2093) أما الإناث (1637) ليصبح بذلك مجموع الأعضاء المستفيدين 3730 وجميعهم يبحثون عن شريك حياتهم يرضى بزوج أو زوجة من ذوي الإعاقة. ومن المفارقات في الموقع وجود نساء ورجال أصحاء وسليمين بدنياً وعقلياً يرغبون بالزواج من ذوي الظروف الخاصة ولا مانع لديهم بذلك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد