Al Jazirah NewsPaper Friday  28/05/2010 G Issue 13756
الجمعة 14 جمادىالآخرة 1431   العدد  13756
 
افتتاح السوق الخيري لبلدية عرقة

 

الرياض - جواهر الدهيم

بتوجيهات من أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف آل مقرن افتتحت رئيسة الوحدة النسائية في أمانة منطقة الرياض الدكتورة ليلى بنت عبد العزيز الهلالي السوق الخيري لبلدية عرقة في مدارس ابن خلدون للبنات الذي يعود ريعه لصالح جمعية البر الخيرية في عرقة بمشاركة فيه 8 بلديات نسائية وبتنظيم من بلدية عرقة.

وضم السوق الخيري الملابس والإكسسوارات ومنتجات للأسر اليدوية والمأكولات المتنوعة التي منها الشعبية وأركان التسالي والقهوة بمشاركة بعض المطاعم.

كما ضمت الفعاليات ركن الأطفال الترفيهي الذي اشتمل على وسائل الترفيه كالقطار والنطاطات بالإضافة إلى مسرح الطفل الذي حفل بعدة فقرات من أناشيد ومسابقات ومشاهد مضحكة وفقرات تعليمية.

كما شاركت جمعية زهرة سرطان الثدي بركن تعريفي وتوعوي لمعرفة طريقة اكتشاف الورم حيث عرضت للحاضرات ضرورة الكشف المبكر.

كما شاركت جمعية البر في عرقة بالتعريف بأنشطتها الخيرية، وذكرت مديرة بلدية عرقة القسم النسائي نوف بنت سلمان بن حمد السديري أن السوق الخيري يقام لأول مرة وهو من ضمن أنشطة القسم النسائي في البلدية الذي افتتح منذ ستة أشهر واستهل باكورة أنشطته بحفل نجاح للأيتام في الدرعية ويقوم القسم النسائي بإصدار التراخيص والرقابة على المنشآت والمشاعل النسائية وكل ما يخص المرأة ومن أهم أولويات البلدية خدمة المجتمع حيث أقيم السوق الخيري بتوجيهات من أمين منطقة الرياض وبمتابعة واهتمام من الدكتورة ليلى الهلالي رائدة النشاط الاجتماعي.

وبينت أن السوق حقق نجاحا منقطع النظير بفضل الله ثم بفضل تعاون الجميع من متطوعات ومن بلديات ومشاركات، وشكرت كل من ساهم في السوق ورئيس بلدية عرقة خالد الرويشد لتعاونه من أجل إنجاح هذا السوق الخيري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد