Al Jazirah NewsPaper Friday  28/05/2010 G Issue 13756
الجمعة 14 جمادىالآخرة 1431   العدد  13756
 
السيف بطل المستوى الأول.. وبو حويح الثاني.. والخميس الثالث.. والقطان والرشيد نجما الحفل
أمسية رائعة في حفل تكريم الشعيبي وختام بطولة الإسكواش

 

الأحساء - صادق الحرز :

ليلة من ليالي الأحساء امتزج فيها الإنجاز بالوفاء أُقيم مساء أمس وعلى مسرح بيت الشباب في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية حفل تكريم مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالأحساء عبد العزيز بن ناصر الشعيبي والمتزامن مع اختتام بطولة الأحساء المفتوحة للإسكواش على كأس الشعيبي.. وذلك بحضور مدير منتخبات الاسكواش سامر الخطيب.. وعدد من رؤساء أندية الأحساء.. وأعضاء مجالس إداراتها.. ورجال الأعمال.. وجماهير كبيرة من محبي لعبة الإسكواش.. وقد أعلن مقدم الحفل الزميل المبدع صالح الدويسان بداية فقراته بالقرآن الكريم رتله نبيل الرشيد.. ثم ألقى رئيس اللجنة المنظمة وعضو لجنة المنتخبات وإداري منتخب الإسكواش حمد بن محمد القطان كلمة أشاد من خلالها بالبطولة والمستويات التي قدمها اللاعبون المشاركون.. وشكر الداعمين والشعيبي على ما قدمه خلال مسيرته المديدة من جهود كبيرة ساهمت بشكل مباشر في تطور الرياضة في الأحساء والمملكة.. بعدها ألقى المحتفى به عبد العزيز بن ناصر الشعيبي مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالأحساء كلمة شكر من خلالها المنظمين والرياضيين على ما يكنونه له من حفاوة وتقدير.. مؤكداً أن ما قدمه طوال مسيرته الرياضية ما هو إلا واجب تجاه الأحساء ووطنه.. وبعدها جاء دور الشعر.. حيث شدا الفنان نبيل الرشيد بقصيدة شعرية فكاهية نالت إعجاب الحضور.. وبعدها دويتو بين الفنانين نبيل الرشيد وزكريا العواد اشتمل على تقليد الأصوات المصحوب بالفكاهة والمرح.. ثم قدم الثلاثي نبيل الرشيد وزكريا العواد وعبد العزيز القاضي مسرحية رائعة فكاهية حملت اسم في قلوبنا يا بوفهد.. ومن ثم جاء دور التتويج والتكريم كالتالي:

- تكريم الداعمين والمشاركين والمنظمين بشهادات شكر وتقدير وجوائز تقديرية.

- تكريم المدربين واللاعبين المشاركين في البطولة.

- كأس البطولة لفئة المستوى الأول وحصل عليها النجم الدولي ولاعب نادي هجر محمد طاهر السيف.. وجاء في المركز الثاني الدولي لاعب هجر طاهر علي البطيان.

- كأس البطولة لفئة المستوى الثاني للاعب هشام عبد الله بو حويح.. وجاء في المركز الثاني اللاعب عبد الله علي السيف.

- كأس البطولة لفئة الناشئين للاعب إبراهيم الخميس.. وجاء في المركز الثاني طاهر علي السيف.

- قام عضو لجنة المنتخبات وإداري منتخب الإسكواش حمد بن محمد القطان بقديم دروع لأندية الأحساء التي حققت إنجازات هذا الموسم.. وهي نادي الفتح بمناسبة بقائه في دوري زين السعودي للمحترفين وتحقيقه نتائج مشرفة في مسابقتي كأس سمو ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد ووصوله إلى دوري الأبطال على كأس الملك عبدالله.. وكذلك نادي الجيل بمناسبة صعوده إلى دوري الدرجة الأولى ونادي العيون بمناسبة صعوده إلى دوري الدرجة الثانية.

- قدَّم مدير منتخبات الإسكواش سامر الخطيب هدية تذكارية إلى المحتفى به عبد العزيز بن ناصر الشعيبي.

- هدية تذكارية من اللجنة المنظمة للبطولة إلى المحتفى به عبد العزيز بن ناصر الشعيبي.. وبعدها تناول الجميع وجبة العشاء بهذه المناسبة..



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد