Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
في حفل عنوانه وفاء أبناء الشركة
شماغ (البسام) ينطلق بهويته البصرية الجديدة

 

دشن شماغ البسام هويته البصرية الجديدة التي تكوَّنت من ألوان الشماغ الأصلية في خطوة تتماشى مع أصالة الاسم وتواكب خطوات أخرى في تصنيع الشماغ ذاته، سواء من حيث الخيوط أو التصميم أو اللون، بل شمل التغيير طريقة تغليف منتجات شماغ البسام بما يتناسب مع الهوية الجديدة في صورة تناغم من خلالها إتقان جودة المنتج مع جمال المظهر الواضح والمعتاد لأشمغة البسام.

وقد تم تدشين الهوية البصرية الجديدة لشماغ البسام خلال حفل رائع أُقيم في قاعة مكارم بفندق الماريوت بالرياض، وحضره عدد كبير من عملاء شماغ البسام ونخبة من رجال الإعلام والإعلان.

وبهذه المناسبة صرَّح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العجلان بأنه في الوقت الذي نحتفل فيه بالهوية البصرية الجديدة نؤكد استمرار التطور والتجديد الذي يشكّل منهجا في سيرة ومسيرة شماغ البسام؛ عرفاناً بالثقة التي اكتسبناها من عملائنا في أنحاء المملكة العربية السعودية كافة ومن عملائنا خارجها.

كما أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعد بن محمد العجلان أن الشعور السائد في هذا الحفل، الذي نظهر من خلاله تقدمنا خطوات أخرى إلى الأمام، هو السعادة بأن نلتقي هذه النخبة من عملائنا الكرام، كما أكد بهذه المناسبة أن شماغ البسام ما زال يلتزم بالجودة التي كانت العامل الرئيسي لاستمراره وتطويره ووصوله لهذا الكم الهائل من العملاء ولله الحمد. وقبل أن يتم تدشين شماغ البسام (البصمة 14) وشماغ المثالي والهوية البصرية الجديدة، أظهرت الشركة لمسة وفاءٍ عظيمة حينما تم تكريم مجموعة من موظفي الشركة الذين أمضوا عقوداً من الزمان ضمن كنف الشركة، وتم تكريمهم بدروع وهدايا قدمها سعادة رئيس مجلس الإدارة ونائبه، قبل أن تلتقط الصور التذكارية الجماعية للمكرمين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد