Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
شهد إقبالا دولياً وزيادة في المبيعات
العقل والفوزان تطلق أكبر مزاد دولي لشركة العريض

 

أطلقت شركة العقل والفوزان للمزادات العلنية الدولية (عضو مجموعة أركان المعادن القابضة) أكبر مزاد علني دولي لفائض المعدات والسيارات لشركة محمد بن عبدالله العريض المحدودة، يوم السبت الماضي الذي يستمر في الفترة من 29 مايو وحتى 3 يونيو 2010م الموافق 15-20 جمادي الآخر 1431هـ، وذلك بمدينة الرياض بحي السلي الطريق الدائري الشرقي بمخرج 18 بطريق هارون الرشيد شمال شرق معارض الفوزان.

شهدت أولى أيام المزاد إقبالا دوليا ومحليا كبيرا حيث بدأ الحضور الحاشد من جانب رجال الأعمال والمؤسسات والشركات الوطنية والعربية والطلب اللافت على المعدات المعروضة بالمزاد وارتفاع سلة المبيعات في اليوم الأول بشكل فاق المتوقع.

بهذه المناسبة أكد الشيخ علي بن صالح الفوزان نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة العقل والفوزان إن تسجيل المزاد لهذا الحضور الدولي الكبير وتحقيقه حجم مبيعات فاق المتوقع في اليوم الأول يدل على صدق ما توقعناه ومستوى الاستعدادات والنظام والتهيئة التي واكبت انطلاق المزاد والتي تمت على درجات عالية من الاحترافية والمهنية، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تفوق مبيعاته جميع التوقعات.

موضحا أن سر الإقبال الواسع على المزاد يعود إلى توجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخ ناصر بن علي العقل حيث تم توفير وتهيئة كافة عوامل النجاح لإخراج المزاد بالصورة اللائقة. والتنوع الكبير للمعدات المطروحة التي تشتمل على كمية كبيرة من الكرينات من نوع تادانو، ليبهر، يونيك، كاتو تدانو، تادانو فون، جولد ولد بأحمال من 5 أطنان حتى 300 طن، رافعات شوكية من نوع دايو - نيسان - مينتو - تي سي أم - كاتربلر بحمولة من 2.5 حتى 50 طن ورافعات تليسكوبية وسيارات من نوع إيسوزو، تويوتا، باصات نيسان، وباصات تويوتا، سطحات ماركة ماجروس وقطع غيار كرينات ورافعات.

أضاف الفوزان قائلاً: إن هذا المزاد يعد فرصة استثمارية عظيمة لأصحاب المؤسسات والشركات والمقاولات والإنشاءات التي تحتاج للمعدات بصورة ملحة لتنفيذ المشاريع بصورة مناسبة وفي الوقت المطلوب من كافة دول المنطقة.

وأشاد الشيخ فهد بن محمد العريض مدير عام شركة محمد بن عبدالله العريض بمستوى الإقبال الدولي الكبير على المزاد وحجم المبيعات التي حققها في أول أيامه داعيا الشركات والمؤسسات إلى اقتناص هذه الفرص الاستثمارية التي تدعم النشاطات التجارية الحضارية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد