Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
توافقت فكرته مع أهداف تنمية الأسر المنتجة
البنك الأهلي يرعى أسبوع التضامن مع الأسر المنتجة

 

شارك البنك الأهلي مع الغرفة التجارية الصناعية في الأحساء مؤخراً في دعم ورعاية أسبوع التضامن مع الأسر المنتجة، الذي نظمته جمعية «فتاة الأحساء الخيرية», وتوافقت فكرة أسبوع التضامن مع رؤية برامج الأهلي للمسؤولية الاجتماعية وتحديداً برنامج الأسر المنتجة الذي يهدف إلى تنمية الأسر وتحفيزها وتدريبها ومساعدتها على تسويق منتجاتها تحت شعار (منتجون).

وكرّم صاحب السمو الأمير بدر بن محمد آل سعود راعي أسبوع التضامن البنك الأهلي لدعمه ورعايته الذهبية، إضافة لتبني البنك جوائز مسابقتي أفضل مُنتِج وأكبر أسرة منتجة والتي تساهم في تحفيز هذه الأسر على العمل والعطاء.

وثمن عبدالله العلي مدير فرع البنك الأهلي بمدينة الهفوف رعاية سموه للمناسبة وتكريمه البنك وقال: لبنك الأهلي دور ريادي وسجل حافل في مجال العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية، ودعم مسيرة التنمية الوطنية، مؤكّداً استمرارية عطاءات البنك الأهلي على كافة الأصعدة والبرامج المدروسة لخدمة الوطن والمواطن.

وأعرب المهندس محمود التركستاني نائب الرئيس، ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي عن سعادته بالتقدم الذي أحرزته الأسر في منتجاتها خلال أسبوع التضامن وقال: «البنك الأهلي هو مؤسسة رائدة في المواطنة في المملكة حيث يلعب دورًا رئيسياً في تقديم الدعم والمبادرات التي تساعد على النهوض بالمجتمع و بالاقتصاد الوطني».

وأكّد بأن الاحتفالية تدعو إلى تضافر الجهود وتكاملها من أجل تحقيق التنمية المستدامة والمجتمع المنتج، واعتبر أن مساهمة البنك في دعمه ورعايته وتهيئة البنية الأساسية للاستثمار لهذه الأسر واجب وطني، لذا فإن رعاية أسبوع التضامن وجوائز الأسر المنتجة والناشطة يأتي انطلاقاً من رؤية البنك الأهلي كونه الرائد إقليمياً ويحمل على عاتقه هاجس المجتمع والوطن والمواطن.

من جهته أكّد عمر الثبيتي مسؤول برامج المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي في كلمته خلال الحفل، أن البنك يضطلع بمسؤوليته تجاه الوطن منذ تأسيسه قبل أكثر من خمسة عقود، وأن أسبوع التضامن للأسر المنتجة أتاح الفرصة لفتح قنوات تعاون واستثمار بناء بين الأسر ورجال وسيدات أعمال المجتمع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد