Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
سعودي أوجيه تنال جائزة (أريبيان بيزنس) كأفضل شركة إنشاءات

 

للمرة الثانية خلال عامين حصلت شركة سعودي أوجيه على جائزة مجلة (أريبيان بيزنس) بوصفها أفضل شركة إنشاءات في المملكة العربية السعودية لعام 2010م، حيث تسلَّم الشيخ أيمن رفيق الحريري هذه الجائزة خلال الحفل المقام في فندق الفيصلية لهذه المناسبة في 1 يونيو 2010م.

الجدير بالذكر أن شركة سعودي أوجيه قد فازت بهذه الجائزة عام 2008م؛ حيث تعتبر الشركة واحدة من أفضل الشركات في قطاع الإنشاءات على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط، من خلال تطبيقها لأعلى المعايير والمواصفات الحديثة والمتطورة. وقد وقع اختيار لجنة المحكمين لشركة سعودي أوجيه لنيل تلك الجائزة من مجلة (أريبيان بيزنس) بناء على أسس تقويمية دقيقة لمجمل خدمات سعودي أوجيه؛ إذ اعتمد القائمون على الجائزة على سلسلة من المعايير لاختيار الفائز، منها مدى قدرة الشركة على توفير معايير عالية لسرعة التنفيذ واستراتيجية قوية للأداء، وأسلوب مبتكر في التصاميم والتنفيذ.

وتقدِّم شركة سعودي أوجيه حلولا للمستثمرين وأصحاب العقارات؛ فيمكنها تقديم التصاميم الهندسية وتنفيذها بطريقة اقتصادية توفر الجهد والمال والوقت، حتى تسليم المشروع إلى المستثمر. وقد أنجزت شركة سعودي أوجيه مشروع جامعة الملك عبدالله بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد