Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
في حفل جمع الإعلام برجال الأعمال
(إريبيان بيزنس) تكرم قطاع الأعمال السعودي للعام العاشر على التوالي

 

الجزيرة - عبد الله البراك :

أقامت أمس الأول مجلة إريبيان بيزنس حفل جوائزها السنوي لقطاع الأعمال السعودي العاشر على التوالي بتكريم نخبة من الشركات ورجال الأعمال المميزين وسط حضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين.. وكان أبرزهم الأمير الوليد بن طلال الذي حاز على جائزة الأعمال الخيرية لعام 2010 والتي استلمتها نيابة عن سموه لمى أبو سليمان السكرتير العام لمؤسسته والأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس شركة الخزامى الذي حاز على جائزة الإنجاز الحياتي على دورة في تطوير قطاع السياحة السعودي، وفازت شركة سعودي أوجيه بأفضل شركة في قطاع المقاولات واستلم جائزتها نائب المدير العام لشركة سعودي أوجيه الأستاذ أيمن الحريري، وفازت شركة فالكم للخدمات المالية بجائزة أفضل خدمات مالية استثمارية واستلم الجائزة الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ أديب السويلم، وفازت شركة DHL إكسبريس على جائزة أفضل شركة في القطاع اللوجستي واستلم جائزتها مدير عام الشركة في المملكة أنور سليمان، كما فازت شركة التصنيع الوطنية بجائزة المسؤولية الاجتماعية.

وذهبت جائزة أفضل شركة تأمين لشركة ميد غلف واستلم جائزتها نائب المدير العام عادل العجلان، وجائزة أفضل شركة في قطاع التجزئة ذهبت إلى الشركة المتحدة للإلكترونيات أكسترا والتي استلم جائزتها رئيس مجلس إدارتها الأستاذ عبد الله الفوزان، وذهبت جائزة أفضل شركة سياحية لشركة الخزامى واستلم جائزتها الرئيس التنفيذي للشركة مساعد السعيد، أما جائزة الشركة الأكبر نمواً لهذا العام فكانت من نصيب شركة الفارس للسقالات والأشغال الحديدية.. واستلم جائزتها رئيس مجلس إدارتها عصام الفارس، وذهبت جائزة أفضل شركة في قطاع التقنية إلى شركة مهام الخليج المحدودة «ماتكو» واستلم جائزتها الرئيس التنفيذي للشركة محمد الغامدي، وفازت شركة فالكم للخدمات المالية بجائزة الابتكار للخدمات المالية.

وعلى الصعيد الشخصي فاز بجائزة رجل أعمال العام مؤسس دار فن كابيتال عبد الرحمن بن عيد الحربي واستلمها نيابة عنه المهندس سعود اليحيى نائب رئيس مجلس الإدارة.

كما فازت شركة درة الرياض بجائزة أفضل مطور سكني واستلم جائزتها حمزة العطاس المدير العام للشركة وفاز مشروع تطوير وسط مدينة جدة بجائزة أفضل مشروع تطوير لهذا العام واستلم الجائزة الرئيس التنفيذي للمشروع خالد عبد الغفار، وفازت مجموعة أم بي سي بأفضل شركة في قطاع الإعلام واستلم جائزتها مدير عام المجموعة الأستاذ داود الشريان.

كما فازت شركة سي بي سي بجائزة أفضل شركة في مجال صناعة مواد البناء واستلم جائزتها مدير تطوير أعمال الشركة الأستاذ فيصل العقيل.

وقال وليد عكاوي الرئيس التنفيذي لشركة أي تي بي الناشرة لمجلس إريبيان بيزنس إن فوز هذه الشركات جاء نتيجة تحقيقها نتائج مهمة خلال العام بالرغم من الأزمة المالية خصوصاً أن الاقتصاد السعودي أثبت أنه الأقدر على تجاوز الأزمة بالمنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد