Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
المهيني كرَّم المتحدثين في اختتام اجتماعات المنسقين الصحيين
الأمير محمد بن فهد يدشن الندوة الإدارية الرابعة عشرة بالدمام

 

الجزيرة- الرياض

اختتمت أمس الأربعاء فعليات الاجتماع الأول لمنسقي الطب الوقائي التي نظمتها الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية بعنوان « الهدف الوقائي واقع و تحديات « وشارك فيه أكثر من (40) ممارساً صحياً حيث تم عقد لقاءات علمية خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين وكرم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ ناصر بن عبد الله المهيني المحاضرين و قدم لهم شهادات شكر وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الدكتور فريح العنزي مدير إدارة الطب الوقائي.

من جانب آخر أنهت اللجنة المنظمة للندوة الإدارية الرابعة عشرة بالإدارة كافة الترتيبات التي سيتم تدشينها في فعاليات الندوة والتي ستنطلق يوم الرابع والعشرين من شهر رجب المقبل في الدمام، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية. وكانت اللجنة خلال الأيام الماضية قد عقدت أكثر من اجتماع برئاسة الدكتور/ أحمد بن ناصر العنقري مدير إدارة التطوير الإداري والتدريب المشرف على إدارة التخطيط و المتابعة وعضوية الدكتور/ طارق اليعيش و الدكتور/ عبد السلام العمود و المقدم / إبراهيم العبيدي والأستاذ / عبد المحسن الجحلان. وتم الاتفاق على عدة محاور جميعها تدور حول شعار الندوة والمتمثل « المستشفيات.. نحو نمط تشغيلي أفضل «،

وسيحاضر في الندوة العديد من الخبراء والكوادر العلمية المتخصصة في هذا المجال. من جهته أكد الدكتور أحمد بن ناصر العنقري رئيس اللجنة المنظمة أن الأمل كبير في تفعيل المحاور المدرجة إلى جوانب إيجابية تخدم إيقاع العمل وتحديداً الجوانب الصحية والإدارية التي من شأنها رفع مستوى الأداء وإيجاد جوانب جديدة تضفي على العمل معطيات، وأشار إلى أن المجال مفتوح لجميع الكوادر العلمية بالمشاركة في الندوة لأن الهدف هو خدمة الجميع بمختلف القطاعات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد