Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
الأمير مشعل بن عبدالله يطلق جائزة سموه للتميز

 

نجران - صالح آل ذيبة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة نجران بتأسيس جائزة سنوية للتميز تحمل اسم سموه الكريم كل عام لتشمل عناصر التميز في جميع المجالات، وستشمل الجائزة المتميزين من جميع الإدارات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع الخيري في منطقة نجران، وذلك من منطلق دعم وتشجيع المبادرات الخلاقة داخل المؤسسات الحكومية والخاصة وفي إطار السعي نحو تطوير دور هذه المؤسسات في إحداث تنمية ونهضة وطنية وتجسيداً لثقافة الجودة في العمل والتميز في الأداء.

وتعتبر الجائزة منحة تقديرية سنوية تستهدف التكريم اللائق لكل من الإداري المتميز من الجنسين وكذلك المثقف المتميز من الجنسين ورجل الأعمال المتميز والإدارات الحكومية المتميزة والقائد التربوي المتميز من الجنسين والمعلم المتميز والطالب والطالبة المتميزين تثميناً لجهودهم وتقديراً لأدائهم الإبداعي ولدفعهم نحو التميز الدائم كنماذج مجتمعية سعودية يقتدى بها في عصر التميز.

أوضح ذلك أمين عام الجائزة د. سلطان الهزاع مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة عضو شرف الجمعية السعودية للإدارة، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة تأسيسية للجائزة من أصحاب الخبرة والمعرفة، وقد باشرت اللجنة أعمالها في وضع التصورات المبدئية للجائزة واللوائح الخاصة بها وسوف يتم تدشين الجائزة قريباً في حفل علي شرف أمير منطقة نجران.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد