Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
مساء اليوم على ملعب نادي النهضة بالدمام:
النهضة والعروبة في ذهاب الصعود إلى دوري أندية الدرجة الأولى.. من يكسب الجولة الأولى؟

 

الدمام - طلال الغامدي

أكمل فريق النهضة الأول لكرة القدم استعداداته لملاقاة فريق العروبة في لقاء الذهاب مساء اليوم الخميس بالدمام والذي من خلاله يتحدد الفريق الرابع والصاعد إلى دوري أندية الدرجة الأولى بعد أن تساوى الفريقين بـ 43 نقطة. وجاء استعداد فريق النهضة بمعسكر داخلي خاض من خلاله الفريق عدة مباريات ودية أهمها كانت أمام المنتخب السعودي للإعاقة، حيث إنه من المؤكد أن يلجأ الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني يوسف الغدير إلى الثبات على التشكيلة الأساسية الأخيرة التي شاركت في لقاء المنتخب السعودي مع دخول ثلاثة لاعبين إليها. ويسعى النهضاويون إلى تحقيق الفوز لاسيما واللقاء يقام على أرضهم وبين جماهيريهم، إضافة إلى أن الفوز سيجعل الفريق يخوض لقاء الإياب بأكثر من فرصة. وقد حفزت الإدارة اللاعبين بالمكافآت المضاعفة في حال تحقيقهم الفوز ووعدتهم بصرفها مباشرة ويأتي ذلك من أجل شحذ هممهم وإثبات جدارتهم بالمنافسة، والصعود إلى مصاف دوري الدرجة الأولى.

وفي نفس السياق واصل فريق العروبة استعداداته لخوض هذه المواجهة المرتقبة من قبل أنصار الفريقين حيث وصل الفريق إلى مدينة الدمام بشكل مبكر وأقام عدة مباريات تجريبية مع أندية المنطقة ويسعى العرباويون إلى تحقيق الفوز أو التعادل في أسوء الاحتمالات وإنهاء مرحلة الذهاب بدون عناء يذكر وتأجيل حسم أمر الصعود في لقاء الإياب والذي سيقام في محافظة الجوف الأسبوع المقبل.

اهتمام شرقاوي كبير باللقاء والسبب (الشهيل)

لا حديث رياضي يعلو في المنطقة الشرقية عن لقاء النهضة والعروبة فالجميع من مسؤولين وأندية منطقة وجماهير أعلنوا تضامنهم مع النادي الشرقي والذي يرأسه معالي الشيخ فيصل الشهيل وهو الشخص المحبوب لدى الجميع ووقفاته ودعمه طال كافة أندية المنطقة الشرقية، وجاء الوقت المناسب لكل الرياضيين لرد ولو جزء بسيط من وقفات داعم الرياضيين في المنطقة الشرقية.. وتعد هذه المواجهة من أصعب المواجهات في تاريخ الشهيل الكبير، حيث إن الكل يعقد آمالاً كبيرة بعد تولي معاليه كرسي الرئاسة وفي حالة الفوز في مجموع اللقاءين فان الفريق سيكون أمام فرصة كبيرة وتاريخية للعودة مجدداً إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى ومنها إلى الدوري الممتاز وهو ما وعد به الشهيل في أكثر من مواجهة إعلاميه.

حضور جماهيري كبير متوقع للمواجهة

أنهت إدارة النهضة كافة الأمور التنظيمية والمتعلقة بملعب المباراة حيث تم تخصيص أماكن لجمهور الفريقين ومواقع مميزة للإعلاميين ومن المتوقع أن يزحف أكثر من 10 آلاف مشجع رياضي لمؤازرة النهضة خاصة بعد أن أعلن أكثر من نادي عن تسخير رابطة الجمهور في خدمة الفريق النهضاوي.

رابطة الهلال تدعم النهضة

أعلن مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية والذي يرئسه معالي الشيخ فيصل الشهيل عن حضور رابطة الهلال في لقاء اليوم ومساندة فريق النهضة ووجه المجلس الدعوات والرسائل إلى جميع الجماهير الهلالية بالمنطقة للحضور ومن المتوقع أن يزحف الموج الأزرق إلى مدرجات النهضة مع الجماهير الأخرى للوقوف مع فريق النهضة في أهم مباراة للفريق من أجل تحقيق الطموح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد