Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
الرئيس العام يهنئ الخضيري بوثيقة الاتحاد الدولي لبيوت الشباب التقديرية

 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب وكيل الرئيس العام لشئون الشباب عضو الجمعية منصور بن عبدالعزيز الخضيري بمناسبة منحه الوثيقة التقديرية من قبل الاتحاد الدولي لبيوت الشباب خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الثامن والأربعين للاتحاد الدولي لبيوت الشباب التي أنهت أعمالها مؤخراً في مدينة شنيزين الصينية.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية أمس بمكتبه لوكيل الرئيس العام لشئون الشباب عضو الجمعية بهذه المناسبة.. منوهاً سموه بالجهود التي بذلها ويبذلها الخضيري وزملاؤه في سبيل خدمة حركة بيوت الشباب في المملكة وفي الوطن العربي.. معتبراً هذا التكريم تقديراً دولياً بالنجاحات التي حققتها بيوت الشباب في المملكة والتي تعنى بشريحة كبيرة من الشباب في مختلف محافظات ومناطق المملكة من خلال الفعاليات والمناشط التي تنفذها على الصعيدين المحلي والخارجي.

ومن جانبه عبر الخضيري عن سعادته واعتزازه بالتهنئة التي حظي بها من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بمناسبة حصوله على هذه الوثيقة التقديرية والتي كانت بترشيح من سموهما له لنيلها مؤكداً أن ذلك نتاج دعم سموهما لبيوت الشباب بصفة خاصة وللنشاطات الشبابية في المملكة بصفة عامة..

معرباً عن اعتزازه بما قدمه من جهد متواضع لحركة بيوت الشباب في المملكة والوطن العربي إبان توليه لمنصب نائب لرئيس الاتحاد العربي لبيوت الشباب على مدى (20) عاماً.. مشيراً إلى أن كل ذلك يعد حافزاً له ولزملائه لتقديم المزيد من العطاء والجهد لخدمة حركة بيوت الشباب ومنسوبيها في المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد