Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/06/2010 G Issue 13762
الخميس 20 جمادىالآخرة 1431   العدد  13762
 
الشباب يقدم مارسيلو تفاريس في مؤتمر صحفي... واللاعب يؤكد:
أنا الكاسب الأكبر.. لا يهمني لقب الجزار.. وأجتمع مع الشباب في حب النصر!!

 

كتب - سلطان الجلمود:

قدمت إدارة نادي الشباب أمس اللاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لوسائل الأعلام والجماهير الشبابية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بحضور نائب رئيس النادي تركي الخليوي ووكيل أعمال اللاعب ناصر النعيمي وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة ووسائل الإعلام والجماهير الشبابية.

في بداية المؤتمر رحب الخليوي بالحضور واللاعب وأكد أن تفاريس يعد لاعبا علما ويحمل مواصفات المدافع الصلب ويتميز بروح المثابرة ويحظى بصفة القائد، إضافة أنه حماسي بدرجة كبيرة.

وأضاف نائب رئيس نادي الشباب: منذ العام الماضي كانت لنا محاولات لضم تفاريس إلا أنه عقده كان ساري المفعول، وذلك رغبة منا لرتق ثغرة الدفاع، وفي هذا العام كانت المفاوضات قصيرة بين الطرفين بسبب احترافية الإدارة الشبابية بقيادة الإداري الفذ خالد البلطان رئيس النادي، وكذلك وكيل أعمال اللاعب ناصر النعيمي الذي يعد أحد الوكلاء المميزين في هذا المجال، حيث تم حسم الصفقة في وقت قياسي نظراً لاحترافية كافة الأطراف.

وأوضح الخليوي أن الشباب استقطب لاعبين لهم تجارب في المنطقة ومتعودين على بيئة المملكة وهذا أمر جيد خاصة فيما يتعلق بتفاريس الذي لعب للهلال وأثبت نجاحه كذلك قدم مستويات ممتازة مع فريق الريان القطري وكذلك بالنسبة للاعب فلافيو وكماتشو معتبراً بذلك بالأمر الجيد والمدروس.

وفيما يتعلق بالمدرب قال الخليوي: رئيس النادي قضي أسبوعين خارج المملكة بحثاً عن مدرب، حيث تفاوض مع عدداً من المدربين الذين قدموا اعتذاراتهم لعدة أسباب منها ما هو عائلي والآخر مغالاتهم في قيمة العقد، وبالأمس عقدنا اجتماع مصغر لمجلس الإدارة شرح فيه الرئيس مسيرته التفاوضية التي قادتها مع عددا من المدربين، وكذلك تم تدارس ملفات عدد من المدربين الجيدين وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن المدرب الجديد للفريق.

أما بالنسبة للاعبين الأجانب قال: تم تأجيل اختيارهم حتى التوقيع مع المدرب لنتشاور معهم لمعرفة رغبته ورأيه الفني فيهم، وخلال العشرة الأيام القادم ستتضح كافة الأمور فيما يتعلق بالمدرب واللاعبين الذين بدأنا نخطط لهم منذ نهاية الموسم الماضي.

وحول معسكر الفريق قال: رئيس النادي تفقد خلال الأيام الماضية المعسكر في ألمانيا ووقف على كافة الاستعدادات، وكذلك قام بإحضار أحدث الأجهزة الرياضية لغرفة التأهيل الطبي والإعداد البدني، وكذلك العيادة الطبية، وكذلك العمل على توسعة غرف تبديل الملابس للاعبين.

من جهته أبدى اللاعب البرازيلي مارسليو تفاريس في أول ظهور له أمام وسائل الإعلام والجماهير سعادته لعودته للعاصمة الرياض بعد أن خاض تجربة احترافية ناجحة مع فريق الهلال منذ عام 2004 وحتى 2008، وقال: «اعتبر نفسي الكاسب الأكبر في هذه الصفقة، لا أقول بأني سأفوز دائماً، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق البطولات مع فريق الشباب الذي ما إن أشاهده ابتسم، أنا لاعب أحب الفوز وفريق الشباب فريق لا يعرف سوى الفوز، حقيقة هذه الصفقة أنا سعيد من أجلها».

وأشار تفاريس إلى أنه احترم رغبة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان حينما قدم له عدة عروض جيدة منذ العام الماضي، والصفقة لم تتم في ذلك الوقت بسبب ارتباط اللاعب بعقده مع نادي الريان القطري.

وأضاف تفاريس: «أنا لاعب مقاتل، وكتفاريس اللاعب سأبقى تفاريس، اكتسبت الكثير من الخبرة، وعمري 29 سنة، وهذا السن هو سن العطاء لدينا في البرازيل، لا يهمني ما كان يقال عني بأني جزار واللاعب الخشن».

وعن العروض التى تلقها قبل انتقاله الى نادي الشباب قال : تلقيت عدة عروض من أندية قطرية وكذلك عرض من أحد الاندية السعودية ولكني فضلت عرض فريق الشباب لرغبتي في العودة الى أقوى دوري آسيوي والانضمام الى احد رموز الكرة السعودية وهو نادي الشباب .

من جانبه أكد وكيل إعماله ناصر النعيمي أن تفاريس فضل عرض الشباب رغم وجود عرض يوازيه من احد الأندية القطرية من الناحية المادية إلا أن رغبة اللاعب في الانضمام لفريق الشباب كانت هي الفيصل بين العرضين وفي نهاية المؤتمر تم التوقيع الرسمي بين الطرفين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد