Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
يقدم هامش ربح مخفض وفرصة تأثيث منزل
«بنك الجزيرة» يقدم عروضا خاصة في سيتي سكيب العقاري

 

يشارك بنك الجزيرة في فعاليات معرض سيتي سكيب جدة الذي ينطلق اليوم بمركز جدة الدولي للمعارض حيث يعرض البنك لزوار المعرض «برامج بنك الجزيرة للتمويل العقاري» ليقدم مجموعة من أفضل حلول التمويل العقاري التي تناسب كافة شرائح العملاء من موظفين وأصحاب مهن حرة.

وأوضح الأستاذ صقر نادرشاه مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية إن بنك الجزيرة ونزولا عند رغبة العملاء وتلبية لحاجة المواطنين العقارية، وسعيا لدعم مسيرة البناء والاستثمار والتطوير العقاري في المملكة، يقدم حزمة من العروض الخاصة خلال فترة انعقاد المعرض منها هامش ربح منافس مع إعفاء من الدفعة الأولى وبدون اشتراط تحويل الراتب مع عرض خاص جدا عبارة عن فرصة للفوز بجائزة لتأثيث المنزل بقيمة 20 ألف ريال عند الاشتراك في البرنامج.

وأكد على أن مشاركة بنك الجزيرة في هذا المعرض «سيتي سكيب جدة 2010» يأتي ضمن إطار مساهمة البنك في دعم القطاع العقاري في المملكة، والقيام بدور وطني يهدف إلى تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة .

وقال: إن برنامج « يتي» للتمويل السكني من بنك الجزيرة يتيح للموظفين وأصحاب المهن الحرة تملك منزل أحلامهم مهما كان حجمه أو موقعه مع إمكانية أخذ كافه مصادر الدخل في الاعتبار وبدون كفيل أو اشتراط تحويل الراتب ضمن برنامج «بيتي» حيث إن هَمّ المسكن يعد من الأولويات القصوى لدى شريحة كبيرة من المواطنين.

واختتم الأستاذ نادرشاه حديثة قائلاً: «من منطلق أن الإيجار يشكِّل عبئاً على الفرد قرر بنك الجزيرة طرح برنامج بيتي للتمويل السكني الذي يمكن أن يساهم بشكل فعال في تلبية احتياجات المواطنين لتملك مساكنهم من خلال دفع أقساط شهرية تتوافق مع مداخيلهم الشهرية وتتيح لهم تملك المسكن حال الانتهاء من السداد مما يوفر لهم فرصة الاستفادة من قيمة الإيجار الشهرية التي تذهب هدراً مع غياب رؤية التخطيط المستقبلي».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد