Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
لإبراز تميز المرأة وإبداعها
البنك العربي الراعي الذهبي لمهرجان الرياض النسائي الأول

 

يرعى البنك العربي الوطني مهرجان الرياض النسائي الأول «طموح - فكرة- حرفة» الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة بالوحدة النسائية، والمقام حالياً بموقع مهرجان الزهور شرق جامعة الأمير سلطان، على تقاطع طريق «الملك عبد الله» مع طريق «أبو بكر الصديق»، ويستمر حتى يوم الخميس 27 جمادى الآخرة 1431هـ.

ويهدف المهرجان إلى تسويق منتجات المرأة السعودية ودعم الموهوبات والمبدعات وتشجيعهن على ابتكار منتجات تنافس الأسواق المحلية والعالمية، كما يهدف إلى التقاء الأفكار والقدرات النسائية لتطوير منشآت نسائية منتجة.

وقالت السيدة وفاء الغنام، مدير إقليمي سيدات الوسطى لدى البنك، إن رعاية البنك العربي لهذا المهرجان تأتي في إطار دعم البنك وتشجيعه للمبدعين من الجنسين، وتجسيداً لوعيه ودوره في خدمة المجتمع من خلال دعم الأنشطة الاجتماعية، والمساهمة في إبراز دور المرأة السعودية وإبداعها.

وأشارت الغنام إلى أن البنك العربي شهد توسعاً في العمل المصرفي النسائي، حيث ارتفع عدد الفروع والأقسام النسائية لدية إلى 35 فرعاً وقسماً تغطي كافة أنحاء المملكة، تقدم خدمات ومنتجات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة تصنف حسب شرائح العميلات، فلكل شريحة برنامج يتناسب مع دخلها الشهري واحتياجاتها، ومن ذلك برنامج الجُمان الذي صمم بعناية فائقة ليوفر للعميلات حلولاً مالية ترقى إلى مستوى تطلعاتهن الحالية والمستقبلية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد