Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
«جرير» تواصل عرض كتبها المميزة على العملاء

 

تواصل مكتبة جرير عرض مجموعة من الكتب المميزة على عملائها، ومنها كتاب «النظام الغذائي لتنظيف الكبد» وهو الكتاب الحاصل على جائزة أفضل المبيعات لكتاب غير قصصي خلال العقد الحالي وهو بقلم «د. ساندرا كابوت»، وفي هذا الكتاب تقول المؤلفة: إذا كنت تشكو من أي العوارض التالية: زيادة الوزن - انتفاخ البطن - سوء الهضم - الإرهاق المستمر - نوبات الصداع - نوبات اعتدال المزاج - رائحة الفم الكريهة واللسان الملوث - متلازمة القولون العصبي - خمول عملية التمثيل الغذائي - العبء الثقيل على الجهاز المناعي - السخونة المفرطة للجسم - ارتفاع معدل الكوليسترول في الدم - مرض الحويصلة الصفراء - الكبد الدهني - الحساسية - ضغط الدم المرتفع - اشتهاء المواد السكرية. فإن كبدك في حاجة إلى مساعدة.

وكتاب «التخلص من السموم بواسطة الماء» تأليف «جين سكريفينر» وفيه توضح المؤلفة أن الماء هو الأساس لتحقيق الصحة الكاملة للعقل والجسم والروح، وفي خطتها التي تمتد عبر 18 يوماً لتنظيف جسمك وإعادة تزويد نفسك بالطاقة والحيوية والنشاط سوف تكتشف الدور الحيوي الذي يلعبه الماء في تنظيف الكبد والكليتين وكثير من الفوائد الأخرى.

وكتاب «8 أسابيع للوصول إلى صحة مثالية». ويركز على طرح خلاصة تجربة المؤلف «د.أندرو ويل» في كل من مجالي الطب التقليدي والطب البديل في شكل برنامج عملي يسير، ويغطي هذا البرنامج الحمية الغذائية والتمارين الرياضية وأسلوب الحياة والضغوط والبيئة - أي كل جوانب الحياة اليومية التي تؤثر على الصحة والإنسان -.

أما كتاب «العلاج بالتدليك- دليل مبسط» فهو من تأليف «آن جيلاندرز» ويشرح هذا الدليل العملي والمبسط كيف نرخي ونشد ونحفز ونقوي النظام الجسدي والعقلي ككل بالاعتماد على نظرية وجود علاقة بين أجزاء معينة من الجسم ونقاط محددة في اليدين والقدمين، تعكس نقاط رد الفعل المنعكس على القدمين واليدين صحة الجسد، فعن طريق تطبيق طريقة الضغط بالأصابع يستطيع أي شخص أن يتخلص من التوتر ويخفف من الألم ويجابه الأمراض.

وكتاب «1001 نصيحة للعيش بصحة جيدة مع مرض السكر» ومن خلاله تقدم الكاتبة الشهيرة «جوديث إتش، ماك كون» نصائح مفيدة من الحياة الحقيقية تستقيها من مئات الخبراء في داء السكر مثل الأطباء والباحثين والآباء والمعلمين ومجموعة دعم بنيويورك وكثير من الأشخاص المصابين بالنوع الأول أو الثاني من هذا المرض.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد