Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
الأمير مشعل بن ماجد يفتتح معرض سيتي سكيب 2010

 

الجزيرة - واس :

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة غداً الاثنين معرض سيتي سكيب جدة 2010 في دورته الثانية الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية ويستمر ثلاثة أيام. ويعدُّ المعرض من أبرز المعارض المتخصصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في المملكة ويشارك فيه أكثر من 100 من المستثمرين والمطورين العقاريين وموفري الخدمات المحليين والإقليميين الذين سيعرضون خدماتهم ومشروعاتهم على مساحة تقدر بأكثر من 10 آلاف متر مربع.

وأكّد العضو المشارك في المعرض المهندس زكي محمد علي فارسي أهمية معرض سيتي سكيب بنسخته الثانية في مدينة جدة.

وقال: «إن المعرض يعكس المكانة الاقتصادية والنهضة العمرانية التي تشهدها المملكة بشكل عام ومدينة جدة على وجه الخصوص، مبيناً أن المعرض يعكس قوة ومتانة الاقتصاد السعودي وحيوية القطاع العقاري والفرص الاستثمارية والتنموية المطروحة، حيث يتوقع في المرحلة المقبلة أن تشهد مدينة جدة بناء مليون وحدة سكنية لمواجهة النمو السكاني».

وبيّن الفارسي أن المشاركة في المعارض المتخصصه ذات الصدى الواسع هدفها نشر الفكر والمنهج المتبع بدءاً من اختيار مواقع المشاريع المختلفة التي عادة تنتقى بعناية وبعد دراسات ميدانية متخصصة مروراً بالتصاميم المعمارية ذات الصبغة الهندسية المتطورة مع مراعاة احتياجات الأسرة السعودية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد