Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
ابن حميد وأعضاء مجلس القضاء يزورون البحرين اليوم

 

البحرين - جمال الياقوت

يقوم وفد من المجلس الأعلى للقضاء بالمملكة العربية السعودية في مقدمتهم رئيس المجلس وإمام وخطيب الحرم المكي الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد، وعدد من منتسبي المجلس اليوم بزيارة رسمية لمملكة البحرين يلتقي خلالها كبار المسؤولين بالمملكة. وتتناول الزيارة المرتقبة الجوانب المتعلقة بالقضاء في مختلف جوانبه، انطلاقاً من سعي المجلس الأعلى للقضاء بمملكة البحرين لتبادل الخبرات وتعزيز العلاقات المشتركة مع المسؤولين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

صرح بذلك معالي الشيخ خليفة بن راشد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز. وقال إن تنظيم هذه الزيارة يأتي انطلاقاً من توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى رئيس المجلس الأعلى للقضاء لتفعيل الزيارات الرسمية على مستوى أجهزة القضاء في مختلف الدول العربية والإسلامية من أجل تبادل الخبرات وتعزيز الروابط المشتركة».

وأوضح نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء أنه وانطلاقاً من حرص المجلس على استثمار وجود الدكتور صالح بن حميد في المملكة بما يعود بالنفع والفائدة على مختلف فئات وقطاعات المجتمع باعتباره من الشخصيات الإسلامية المعروفة على الساحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد