Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
التقى أمين المنطقة
أمير نجران يستقبل أعيان قبيلة آل خريم ورئيس المحكمة العامة

 

نجران - صالح آل ذيبة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مقر الإمارة عددا مًن أعيان قبيلة آل خريم في منطقة نجران الذين قدموا الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني على الجهود التي بذلت وأدت إلى عفو قبيلة آل حوكاش عن أحد أبنائهم من القصاص، كما قدموا شكرهم إلى سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على ما بذله من جهود ومساعٍ خيرة تكللت ولله الحمد بالعفو عن ابنهم. ورحب سمو أمير منطقة نجران بالحضور مقدماً شكره لقبيلة آل حوكاش الذين كان موقفهم مشرفاً وتجاوبهم تقديراً لسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسموه الكريم، وقال سموه: إن العفو من شيم العرب وإن موقفهم يدل على حب عمل الخير والكرم.

وأعرب علي بن عجيم آل خريم نيابة عن آل خريم عن شكرهم لسمو أمير منطقة نجران ولقبيلة آل حوكاش ولكل من ساهم في العفو، سائلين الله تعالى أن يحفظ للوطن قيادته الحكيمة. كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله في مكتب سموه بالإمارة الشيخ عايض آل مسبل رئيس المحكمة العامة بنجران والشيخ ماجد الرجيعي الذي أصدر قرارا بتكلفته مساعداً لرئيس المحكمة العامة بمنطقة نجران، وبحث سمو أمير المنطقة مع رئيس المحكمة مجمل الأمور المتعلقة بعمل المحكمة العامة في نجران وما تقدم من خدمات لمراجعي المحكمة، وأكد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء على دور المحاكم وما تقدمه من خدمات للمراجعين وأهمية إنجازها. وهنأ سمو أمير المنطقة الشيخ ماجد الرجيعي بمناسبة تكليفه مساعداً لرئيس المحكمة العامة متمنياً له التوفيق.

كما بحث سمو أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة الخدمات البلدية في منطقة نجران وذلك خلال لقائه أمين منطقة نجران المهندس سعد الشهري، وأكد سمو أمير المنطقة على ضرورة بذل الجهود لتقديم خدمة تحقق التطلعات خصوصاً أن خدمات البلدية ذات صلة مباشرةً بالمواطن ولابد أن تكون في مستوى التطلعات، واطلع سموه على تقرير عن خطة الأمانة لتنفيذ العديد من المشروعات وكذلك إعادة التأهيل للعديد من الشوارع في مدينة نجران وأعمال التحسين والتجميل من خلال الرصف والتشجير والإنارة.

من جانبه أوضح المهندس الشهري أن الأمانة بصدد البدء في أعمال سفلتة وإنارة وصيانة العديد من الشوارع في المدينة وأن البدء سيكون قريباً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد