Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
العمل شمل ( 102 ) وحدة سكنية بأكثر من مليوني ريال
(الشؤون الاجتماعية) تؤثث مشروع الملك عبد الله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان برفحاء

 

رفحاء - فهد الفديد

أكملت وزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة في وكالة الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي، فرش وتأثيث (102) وحدة سكنية في مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي في محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية.

ويأتي ذلك ضمن برنامج الفرش والتأثيث الذي تنفذه الوكالة، والذي تم طرح المرحلة الأولى منه في منافسة عامة تم اعتمادها من معالي وزير الشؤون الاجتماعية، وقد بلغ أجمالي مساهمة الوكالة في فرش وتأثيث المشروع (2.139.369) ريالاً.

وقال محمد العقلا، وكيل والوزارة للضمان الاجتماعي لـ(الجزيرة): إن مشاركة الوزارة في هذا المشروع الحيوي الذي يخدم مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة لخدمة المواطنين والوفاء باحتياجاتهم ومتطلباتهم الحياتية، مثمناً لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - هذه المبادرة الكريمة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن الشراكة الاجتماعية بين الوزارة والمؤسسات التي تعنى بالإسكان الخيري من جهة الأفراد المهتمين بذلك، وهو ما يفتح آفاقاً للتعاون مع كثير من المؤسسات المعنية في هذا الشأن، وفي مقدمتها، إلى جانب مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي، مؤسسة الأمير سلطان بن عبد العزيز الخيرية، ومشروع الأمير سلمان بن عبد العزيز للإسكان الخيري، وغيرها من المشاريع الإسكانية الخيرية الأخرى.

وأكد العقلا أن الوزارة أمَّنت للوحدات السكنية الاحتياجات الأساسية من أجهزة كهربائية ومطابخ ومفروشات ضرورية، وقال: إن الوزارة حريصة، بتوجيه ومتابعة معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين، على توفير كل ما من شانه رفاه المواطن وسد احتياجاته ضمن البرامج المتنوعة التي تقدمها للفئات المحتاجة ومستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وغيرهم من الفئات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد