Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
جلاجل تحتفي بطالباتها المتفوقات

 

جلاجل - وليد المجلي

أسدل مساء أمس الأول الستار على جائزة جلاجل للتميّز لهذا العام، وذلك بتكريم الطالبات المتفوقات لعام 1430هـ، وعددهن26 طالبة من مدارس جلاجل للبنات، وسبع طالبات من مدرسة محو الأمية، وتعد هذه الجائزة، التي يترقبها الأهالي كل عام، الحافز الأهم بالنسبة للطالبات وأولياء أمورهن.

ويدعم المناسبة ابن جلاجل و رجل الأعمال المعروف الشيخ عبد العزيز الشويعر.

وقد أصبحت الجائزة مع مرور السنوات، محط أنظار الجميع، لما تقدمه اللجنة المنظمة لها من إبداع منقطع النظير أثناء تقديم فقراتها.

وحضرت الحفل مساعدة مدير إدارة التربية والتعليم شيخة السليمان ورئيسة قسم الإرشاد وفاء النفيسة ورئيسة قسم التربية الخاصة منيرة العمران ومشرفة الإرشاد فوزية السليمان وجمع غفير من الأمهات.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم من تلاوة الطالبة خولة الخريف، تلا ذلك أنشودة (أشرق النور وبانا) لمجموعة من الطالبات، ثم كلمة مساعد مديرة إدارة التربية والتعليم شيخة السليمان والتي شكرت فيها الداعم الرئيسي للحفل الشيخ الشويعر، تلا ذلك قصيدة شعرية للشاعرة الدانة ألقتها نيابة عنها الطالبة منيرة أبو سبيحة، ثم كلمة الطالبات المتفوقات قدمتها نيابة عنهن الطالبة - منيرة المجلي.

وقد استمع الحضور لأوبريت (فدوة ترابك يا وطن)، وكتبت أبياته ولحنته الشاعرة نوف الطويل ونال استحسان الجميع، بعد ذلك بدأت مسيرة الطالبات المتفوقات مع أنشودة (على طاري الفرح) والتي شدت بها الطالبة منيرة الغانم، ثم كانت فقرة توزيع المكافآت وشهادات الشكر والتي تشرفت الطالبات باستلامها من يد مساعد مديرة إدارة التربية والتعليم. وقدمت الحفل الطالبتان حصة العيد وحصة الأحيدب.

ذكرت ذلك لـ(الجزيرة) رئيسة اللجنة النسائية المنظمة لجائزة جلاجل للتميز هيلة الطويل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد