Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
القيادة تعزي سلطنة عمان بوفيات الإعصار وتواسي الكويت في وفاة الشيخ نواف

 

جدة – واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان إثر ما نتج عن الإعصار الذي ضرب أنحاء متفرقة من بلاده من وفيات ومفقودين وأضرار.

وقال الملك المفدى في برقيته: « تابعنا بألم بالغ ما نتج عن الإعصار الذي ضرب أنحاء متفرقة من بلدكم الشقيق من وفيات ومفقودين وأضرار، وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعب عمان الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يعيد المفقودين سالمين وأن يحفظكم وشعب عمان الشقيق من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون «.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان إثر ما نتج عن الإعصار الذي ضرب أنحاء متفرقة من بلاده من وفيات ومفقودين وأضرار.

وقال سمو ولي العهد في برقيته: « لقد آلمني ما نتج عن الإعصار الذي ضرب أنحاء متفرقة من بلدكم الشقيق من وفيات ومفقودين وأضرار، وإنني أبعث لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعب عمان الشقيق أحر التعازي، وصادق المواساة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يعيد المفقودين سالمين، وأن يحفظكم وشعب عمان الشقيق من كل مكروه، {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

من جهة أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ نواف بدر سعود المالك الصباح رحمه الله.

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته: « علمنا ببالغ الأسى بنبأ وفاة الشيخ نواف بدر سعود المالك الصباح - رحمه الله - وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون «. كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ نواف بدر سعود المالك الصباح رحمه الله. وقال سمو ولي العهد في برقيته: « تلقيت ببالغ الحزن نبأ وفاة الشيخ نواف بدر سعود المالك الصباح - رحمه الله - وإنني أبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل مكروه.

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد