Al Jazirah NewsPaper Monday  07/06/2010 G Issue 13766
الأثنين 24 جمادىالآخرة 1431   العدد  13766
 
رعى حفل اختتام الأنشطة الطلابية بالمعهد العلمي بعرعر
أمير الشمالية يلتقي رئيس هيئة التحقيق وأمين المنطقه ورؤساء البلديات

 

عرعر - عبدالله القاران

التقى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية أمس الرئيس العام لهيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد العبد الله وقد رحب سموه برئيس الهيئة وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بتطوير الأداء في فروع الهيئة بالمنطقة، وقد أقام سموه مأدبة غداء تكريماً لمعاليه حضر المأدبه صاحب السمو الأمير منصور بن عبد الله بن مساعد آل سعود. من جانبه أعرب رئيس الهيئة عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على ماتحظى به فروع الهيئة بالمنطقة من رعاية واهتمام من لدن سموه الكريم.

كما التقى سموه أمس أمين ورؤساء البلديات بالمنطقة يتقدمهم أمين المنطقة المهندس عبد المنعم الراشد الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة عقد اجتماعهم الدوري. وقد رحب سموه بهم وأثنى على جهودهم المباركة داعياً لهم بمزيد من التوفيق والنجاح. من جانبه أعرب أمين المنطقة باسمه ونيابة عن زملائه رؤساء البلديات بالمنطقة عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على الدعم والاهتمام اللذين يوليهما سموه للأمانة وفروعها.

من جهة أخرى رعى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمس الحفل الذي نظمه المعهد العلمي بعرعر بمناسبة اختتام الأنشطة الطلابية بالمعهد بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبد الله بن مساعد آل سعود وفضيلة رئيس محاكم المنطقة الشيخ عبد السلام الرشيد. وقد ألقى مدير المعهد كلمة بالحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة الشيخ أحمد العنزي رحب فيها بسمو أمير المنطقة، فقصيدة ترحيبية ثم ألقيت كلمة الطلاب بعدها قصيدة وطنية ثم شاهد سموه والحضور عرض الأنشطة الطلابية. بعد ذلك قام سمو أمير المنطقة بتسليم الجوائز على عدد من الجهات المتعاونة والطلاب المتفوقين بعد ذلك تشرف مدير المعهد بتقديم درع لسمو أمير المنطقة تقديراً وعرفاناً للجهود التي بذلها سموه مع المعهد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد