Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
دشنت شعارها وهويتها الجديدة
ساسكو تعتزم إنشاء 20 موقعا جديدا في مختلف مناطق المملكة

 

أكد رئيس مجلس إدارة شركة ساسكو الشيخ/ إبراهيم بن محمد الحديثي بأن الشركة تعتزم إنشاء 20 موقعا جديدا في مناطق مختلفة داخل المملكة وذلك قبل نهاية عام 2011م جاء ذلك في حفل تدشين الشعار والهوية التعريفية الجديدة للشركة الذي أقيم مؤخرا برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

علما بأن الشركة قد بدأت بالفعل تطبيق سياستها التوسعية وذلك بإضافة 5 مواقع جديدة منذ بداية العام الحالي حيث وصل إجمالي عدد مواقع الشركة القائمة إلى 53 موقعا، وستقوم الشركة بإعادة تأهيل مواقعها الحالية بما في ذلك تطوير المحطات والتموينات القائمة لتتوافق مع الهوية التعريفية الجديدة لتقديم أفضل الخدمات لمرتاديها، مما سينعكس بالإيجاب على إيرادات وأرباح الشركة المستقبلية.

يذكر أنه تم تصميم الشعار والهوية التعريفية الجديدة من قبل أحد الشركات العالمية المتخصصة في مجال محطات واستراحات الطرق ووفق أحدث المواصفات والمعايير العالمية.

وقال الشيخ الحديثي: تفخر ساسكو بتقديم خدماتها لملايين المسافرين والعابرين، وحجاج بيت الله الحرام، وزوار الحرمين الشريفين، من خلال شبكة من المحطات والاستراحات في مختلف أنحاء المملكة، فاستحقت بذلك موقع الريادة في تقديم الخدمة على الطرق السريعة. إضافة إلى كونها أول عضو يمثل المملكة في الاتحاد الدولي للسيارات وأول من تبنى إقامة الفعاليات الخاصة برياضة السيارات، و أقامت أول رالي على مستوى المملكة رالي حائل الأول وإصدار دفاتر عبور المركبات والرخص الدولية في المملكة.

واليوم تفخر ساسكو بمبادرتها في تطوير قطاع المحطات والاستراحات في المملكة من خلال هويتها الجديدة وفق أعلى المستويات والمعايير العالمية.

مضيفا أن ساسكو تعتزم بناء تحالفات إستراتيجية مع عدد من الشركات المحلية والعالمية في مجالات خدمات السيارات والمطاعم وخدمات الضيافة، لتحقيق أهدافها المتمثلة في تقديم خدمات عالية المستوى، وإضافة أسباب جديدة للتوقف في مواقع ساسكو.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد