Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
«سكان العالمية» تطرح القوارب البرمائية بالمعرض الأمني الرابع بالرياض

 

شاركت شركة سكان العالمية في المعرض الأمني الرابع, الذي أقيم يوم الأحد الماضي واستمر لمدة أربعة أيام وذلك بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض. وتأتي المشاركة حرصاً على المساهمة في تقديم ما يخدم أمن وسلامة الوطن, حيث قامت بعرض مجموعة من التقنيات الحديثة كان من ضمنها تكنولوجيا القوارب البرمائية «سي ليجز» النيوزيلندية الصنع والتي تتوافق مع معايير وشروط حرس الحدود الأمريكي والمواصفات والمعايير الأوروبية.

ويعد هذا الاختراع الأحدث في مجال الإنقاذ البحري والأرضي، كما أن المعرض الذي ينظمه الأمن العام للعام الرابع على التوالي، يعد من أكبر التجمعات الأمنية التقنية في المملكة, حيث يشارك فيه عدد من المؤسسات والشركات الوطنية والعالمية المتخصصة في التقنيات والأدوات والأجهزة الأمنية الحديثة.

ويهدف المعرض إلى التعريف بمستجدات وتقنيات الأجهزة الأمنية على الطرق والأساليب الحديثة في مجال التعليم والتدريب والاستفادة من التقنيات والأجهزة والآليات الحديثة وربطها بالجوانب العملية والعلمية، وتأتي مشاركة شركة سكان العالمية المتخصصة في المجال نفسه لتشمل تجهيزات سيارات الإسعاف والدوريات الأمنية والغرف المصفحة والورش المتنقلة ومناصب الأسلحة.

وقال المدير التنفيذي للشركة د حسام الدين فكري «إن مشاركتنا في المعرض تعتبر شرفا بالنسبة لنا، لاسيما وأن المعرض يحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي يحرص دائماً على متابعة كل ما هو جديد في مجال تقنية الأجهزة الأمنية. وإن مثل هذا المعرض يشكل تواصلا بين الجهات الأمنية والشركات المتخصصة للوقوف على احتياجات القطاع الأمني والاطلاع على متطلباته في ظل التطور التقني المتسارع».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد