Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
الأمير سطام يرعى تخريج الدفعة الثانية من طلاب جامعة اليمامة

 

الجزيرة – الرياض :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بالنيابة حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب جامعة اليمامة البالغ عددهم 79 طالباً، الذي سيقام مساء الثلاثاء المقبل 10 رجب 1431هـ الموافق 22 يونيو 2010م في المسرح الرئيس بمقر الجامعة.

وعبر رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد إبراهيم الخضير عن بالغ السرور والسعادة بهذه الرعاية الكريمة، رافعاً الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس أمناء الجامعة وكافة منسوبيها لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لتفضله برعاية هذا الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم بهذا اليوم التاريخي في حياة كل منهم. وقال الخضير إن هذه الرعاية تعبر عن حرص سموه على دعم قطاعات التعليم العالي كافة، امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني -حفظهم الله جميعاً- وحكومتهم الرشيدة للتعليم العالي في المملكة. من جانبه أكد معالي مدير جامعة اليمامة الدكتور حسين الفريحي أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة لحفل تخرج الدفعة الثانية في الجامعة إنما هو مواصلة لما اعتادته الجامعة من سموه من رعاية وحرص لمثل هذه المناسبات العلمية، كما أنه تعبير عن اهتمام الدولة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- بالعنصر البشري في هذه البلاد وتنشئته وإعداده لخدمة دينه ووطنه.

وأبرز الدكتور الفريحي حرص سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز على دعم الجامعة ومؤازرتها ومشاركتها في أنشطتها وفعالياتها، مفيداً أن هذا ينبع من إيمان سموه بدور مؤسسات التعليم في مسيرة التنمية في بلادنا، الأمر الذي يدفع الجامعة إلى مزيد من التفرد في تقديم تخصصات نوعية وفريدة على مستوى منطقة الخليج العربي. وقال إن خريجي هذا العام يحملون درجات علمية مختلفة في تخصصات نوعية وفريدة منها: التأمين، إدارة الجودة، التسويق، إدارة نظم المعلومات، الإدارة المالية، المحاسبة، مشيراً إلى أن كل هذه التخصصات جاءت تلبية من جامعة اليمامة لمتطلبات وحاجة سوق العمل السعودي في الوقت الراهن. وهنأ معاليه في الختام كافة الخريجين وأولياء أمورهم متمنياً لهم مزيداً من التفوق والنجاح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد