Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
عرس تربوي بتعليم جنوب الرياض

 

الجزيرة - الرياض :

أقام مكتب وزارة التربية والتعليم في جنوب الرياض عرساً تربوياً تم فيه تكريم عدد من المتميزين التربويين للعام الدراسي 1430-1431هـ في حفل تم فيه رد الوفاء للمعلمين المتقاعدين وتكريم عدد من مدراء المدارس ومرشدي الطلاب ومجموعة من المعلمين الذين تميزوا طيلة العام الدراسي المنقضي وكان ذلك على شرف مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ سليمان المقوشي ومدير إدارة التوجيه والإرشاد بالرياض الدكتور زيد العسكر ومدير مكتب التربية والتعليم بجنوب الرياض الأستاذ فهد العجمي.

وكان من المعلمين المكرمين المرشد الطلابي الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الرسيني ومدير متوسطة السمح بن مالك الأستاذ عبدالإله العشيوان.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلاب، وألقى مدير مكتب التربية والتعليم بجنوب الرياض الاستاذ فهد العجمي إضاءة تلفت الأنظار إلى جهود مديري المدارس ومرشدي الطلاب والمعلمين ركَّز فيها على أهمية تكريم المعلمين المتميزين ورد الجميل والعرفان على جهودهم المبذولة.

وفي ختام الحفل كرَّم الدكتور مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ سليمان المقوشي بدروع تقديرية لجميع المتميزين الذين بذلوا جهوداً ملموسة طيلة العام الدراسي متمنياً لهم التوفيق والسداد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد