Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
تشكيل مكتب تنسيقي بمنتزه المضمار
محافظ البكيرية يبحث مع مديري الدوائر الحكومية الاستعدادات لإجازة الصيف

 

البكيرية - حمود المطيري

عقد محافظ البكيرية المكلف رميح الشتوي اجتماعا مع رئيس البلدية المهندس عبدالله الطريزاوي ومدير الشرطة المقدم الدكتور أحمد البشري ومدير المرور المكلف المقدم عثمان الخضير وقائد الدوريات الأمنية النقيب صالح اللحيدان ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ محمد الوابل.

وناقش الاجتماع الاستعدادات لاستقبال إجازة الصيف من خلال تكاتف الجهود لإيجاد آلية للتعاون بين هذه الإدارات والتنسيق فيما بينها في تنظيم ومتابعة مهرجان الصيف لهذا العام.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات، منها تكوين مكتب تنسيقي أمني في منتزه المضمار، المتنفس الحقيقي لأهالي وزوَّار البكيرية، ويضم المكتب مندوبين من البلدية والشرطة والمرور والدوريات الأمنية، فيما تتولى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التنسيق بين هذه الأجهزة ليتكامل الجهد الأمني المطلوب خلال هذه الفترة، خاصة أثناء إقامة مهرجان صيف البكيرية. كما تم الاتفاق على قيام البلدية بالاستعانة بجهود رجال الأمن الخاص بالتعاون مع لجنة الأهالي، وتم الاتفاق على وقوف الجميع على المواقع التي ستشهد فعاليات صيف البكيرية هذا العام على الطبيعة، وإعداد تصوُّر واضح عن تلك الفعاليات. وناقش الاجتماع كذلك سرعة إيجاد موقع مناسب لأنشطة الشباب خلال هذا الصيف يشتمل على خدمات ومرافق يمارس فيها الشباب أنشطتهم الترفيهية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد