Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
بلغت تكلفتها أكثر من نصف مليار ريال
أمير عسير يدشن ويؤسس ويتفقد مشروعات تنموية بمحافظة بلقرن

 

أبها - عايض الشهراني

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بزيارة تفقدية لمحافظة بلقرن الثلاثاء المقبل يدشن ويؤسس ويتفقد خلالها العديد من المشروعات التنموية في المحافظة التي بلغت قيمتها قرابة الـ545 مليون ريال.

وتتخلل جولة الأمير فيصل الهادفة رصد مستوى الخدمات المقدمة للأهالي ومتابعة أداء الجهات الحكومية وترأس اجتماع المجلس المحلي للمحافظة لمناقشة العديد من الموضوعات المختلفة بحضور مسئولي القطاعات الخدمية المختلفة.

ورحب محافظ بلقرن عبد الله بن جاري بأمير عسير باسمه ونيابة عن مسئولي ومشايخ وأهالي المحافظة.

وأكّد أن زيارة الأمير فيصل ما هي إلا زيارة خير ونماء وذات مردود تنموي بارز بإذن الله في مسيرة المحافظة وتطورها والرقي بخدماتها وكل ما يقدم للأهالي.

وأشار ابن جاري إلى أن أمير عسير سيدشن مشروعات مهمة في المحافظة تشمل افتتاح أربعة مراكز هي مركز: الشعف والشفا وطلالا ومركز شواص، منوهاً بأن الأمير فيصل بن خالد سيدشن ويؤسس لمشاريع تعليمية مختلفة بقيمة 140 مليون ريال ومشاريع بلدية في المحافظة تفوق قيمتها 45 مليون ريال إلى جانب مشاريع بلدية تابعة لبلدية البشائر بأكثر من 30 مليون ريال ومشاريع صحية تشمل مستشفى سعة 100 سرير بسبت العلايا تفوق قيمتها 85 مليون ريال إلى جانب مشاريع طرق وعقبات بمبلغ 245 مليون ريال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد