Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
دهانات جوتن السعودية تقدم برنامج «المتدرب» للسعوديين
المدير التنفيذي: نستهدف السعوديين لشغل وظائف «المتدرب» في مختلف الدوائر

 

الجزيرة - أبها :

كشف شيل جوندرسون، المدير التنفيذي لشركة جوتن السعودية عن خطة شركته لإطلاق برنامج «المتدرب» والذي يستهدف الخريجين السعوديين المؤهلين، وقال: «هذا يعكس التزامنا ومساهمتنا في العمل معا في تنمية المملكة العربية السعودية».

جاء ذلك خلال جولته الأخيرة في المملكة العربية السعودية والتي أثنى خلالها على زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لأوروبا معربا عن سعادته بحقبة جديدة في تعزيز الشراكة بين المملكة العربية السعودية والنرويج وهما البلدان المحبان للسلام.

وأضاف: «ومن خلال برنامج «المتدرب» نقوم بتأهيل وتدريب السعوديين في مختلف الإدارات مع تطويرهم من خلال توفير التدريب على الوظيفة».

وأكد بأن هذا البرنامج يجمع بين التدريب على العمل لمدة 18 شهراً بحيث يمر المتدرب على أقسام مختلفة ليتم استيعابه أخيراً في القسم الذي طبقه في بدايته.

وأعرب جوندرسون الذي أصبح المدير التنفيذي لشركة جوتن السعودية في الآونة الأخيرة عن سعادته باعتبار جوتن واحدة من أسرع شركات الدهانات نموا في العالم مع معدل دوران يزيد عن ملياري دولار أمريكي، وتمتلك جوتن مصنعين للطلاء في المملكة العربية السعودية.

وأكد على خطة جوتن للمنتجات الصديقة للبيئة بقوله: «لقد اتخذنا العديد من المبادرات في هذا المجال مع السلطات الدولية والعديد من منتجاتنا بالفعل صديقة للبيئة، ولدينا خطة لزيادة استبدال المنتجات الضارة وبالفعل توقفت عن بيع المنتجات التي تحتوي على قطران الفحم».

وفي حديثه عن مبادرة جوتن في توفير المنتجات الخضراء لفت إلى أن دهانات جوتن عضو في الولايات المتحدة بمجلس المباني الخضراء (USGBC) وأحد الأعضاء المؤسسين لمجلس الإمارات للأبنية الخضراء (EGBC) والذي يرعى برنامج لييد (القيادة في الطاقة والتصميم البيئي) في المنطقة، وهي الآن نشطة في المملكة العربية السعودية. وأضاف شيل بأن لجوتن العديد من المنتجات الصديقة للبيئة إضافة للجودة العالية، وبدورها تعطي الديكور والحماية القصوى للحوائط.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد