Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
نحن على موعد مع الفرح والشموخ
الدكتور معن المدني

 

نحاول جهدنا اللحاق بمبادرات خادم الحرمين الشريفين، ونحاول على أكثر من صعيد أن نجسد رؤاه في تعزيز التعليم العالي من خلال إعداد الشباب السعودي وتأهيله لمواكبة التطور العلمي الهائل والمتسارع في هذا القرن.

وأنتهز مناسبة تخريج الدفعة الثالثة من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية لأرفع أسمى آيات الولاء إلى مقام مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة البيعة التي تتزامن مع تخريج الدفعة الثالثة. فكما تجسدت إحدى رؤى خادم الحرمين الشريفين في بناء هذا الصرح العلمي الشامخ سنجسدها معاً من خلال العمل الدؤوب للارتقاء بهويتنا العلمية الوطنية إلى مصاف الدول المتطورة بالفخر والاعتزاز.

ونستبشر خيرا من خلال هذه الفرحة العارمة التي ترتسم على وجوه أبنائنا الطلبة بمستقبل واعد، ما كان لها أن ترتسم على الوجوه بدون هذه المنجزات التي نراها حقائق على الأرض.

نحن على موعد مع تخريج الأفواج المتتالية من أبناء هذا الوطن، كما نحن على موعد بإذن الله مع البيعة القادمة على امتداد العمر الطويل لمليكنا أبي متعب - حفظه الله وأطال عمره -، ونحن على موعد مع الفرح والشموخ، نحن على موعد مع التنمية والنمو والتطور، على موعد مع الإبداع والإنتاج المعرفي. فهنيئا لكم ولذويكم تخرجكم، وفقكم الله وسدَّد على طريق الخير خطاكم.

عميد شؤون الطلاب


 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد