Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/06/2010 G Issue 13771
السبت 29 جمادىالآخرة 1431   العدد  13771
 
عبد الغني وعيد على أعتاب العودة بعد برنامج قطر
الفيفا يستجيب للنصر ويفتح ملف تحقيق في هروب لي تشن

 

الرياض - عيسى الحكمي

بدأت لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم أولى خطواتها الرسمية لاتخاذ قرار حاسم في قضية النصر ولاعبه الكوري الجنوبي الهارب لي تشن بعد أن وجهت سؤالا للاعب عن سبب هروبه وعدم إكمال عقده مع النصر.

تدخل الفيفا جاء بناء على خطاب من نادي النصر يطالب بحفظ حقه القانوني بعد نقض اللاعب عقده مع النادي من طرفه قبل 4 أشهر من نهايته، وطالب النصر بتوقيع اللائحة الدولية التي تقضي بوقف اللاعب 4 أشهر إلى جانب تعويضه المادي نتيجة إخلال اللاعب بالعقد.

وينتظر النصراويون الذين تسلموا عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم نسخة من إجراء الفيفا نتيجة التحقيقات بأمل إنصاف موقفهم في القضية التي ينتظر أن تشهد تطورات مهمة في قريب الأيام.

ويسعى النادي العاصمي لتجاوز ملفات محترفيه في الموسم المنتهي (لي تشن وحسام غالي) حتى لا تعيق تعاقداته القادمة، حيث أبلغ الفيفا بوضع اللاعب الكوري في حين ينتظر العروض المقدمة لغالي لإقفال ملفه ببيع المدة المتبقية من عقده (عام ونصف العام) وسط أنباء تتحدث عن اقتراب الزمالك من كسب خدمات اللاعب الذي شهدت علاقته مع النصر تدهوراً كبيراً بعد قضية المنشطات التي تعرض لها قبل أن تثبت براءته عبر المعمل الألماني.

من ناحية ثانية، برز اسم المدافع الأسترالي جوناتان مايكن (29سنة) بقوة كخيار آسيوي تدرس الإدارة النصراوية والمدرب زينغا الاستعانة بخدماته في الموسم المقبل بعد اعتذار مواطنه بريشانو عن اللعب للنصر.

في الإطار الأصفر عاد الثنائي حسين عبد الغني ومحمد عيد من رحلة تأهيل طبي في قطر بعد الإصابات التي تعرضا لها حيث يسعى الأول لاستعادة جاهزيته بعد العملية التي خضع لها في الركبة والثاني بعد عملية في الكاحل.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد