Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/06/2010 G Issue 13772
الأحد 01 رجب 1431   العدد  13772
 
شهد إقبالاً كبيراً وقدم عروضاً خاصة
سمو محافظ جدة يزور جناح بنك الجزيرة في معرض سيتي سكيب

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة بزيارة لجناح بنك الجزيرة المشارك في فعاليات معرض سيتي سكيب جدة وتقدم الأستاذ صقر نادرشاه مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية بالشكر الجزيل لسمو محافظ جدة لزيارته جناح البنك وافتتاحه معرض سيتي سكيب العقاري ودعمه للحركة الاقتصادية والعقارية بمدينة جدة.

وتم إطلاع سمو محافظ جدة على برامج بنك الجزيرة للتمويل العقاري ممثلةً بباقة من أفضل حلول التمويل العقاري التي تناسب كافة شرائح المجتمع من موظفين وأصحاب مهن حرة.

وأكد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية على أن مشاركة بنك الجزيرة في معرض «سيتي سكيب جدة 2010» يأتي ضمن إطار مساهمة البنك في دعم القطاع العقاري في المملكة والقيام بدور وطني يهدف إلى تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة.

وقال: «إن برنامج» بيتي» للتمويل السكني من بنك الجزيرة يتيح للموظفين وأصحاب المهن الحرة تملك منزل أحلامهم مهما كان حجمه أو موقعه مع إمكانية أخذ كافه مصادر الدخل في الاعتبار وبدون كفيل أو اشتراط تحويل الراتب ضمن برنامج «بيتي» حيث إن هَم المسكن يعد من الأولويات القصوى لدى شريحة كبيرة من العملاء».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد