Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/06/2010 G Issue 13772
الأحد 01 رجب 1431   العدد  13772
 
(الثوب الأبيض) يدشن فرعه الجديد في النسيم

 

احتفلت مجموعة الثوب الأبيض للخياطة الرجالية بتدشين فرعها الثالث عشر في النسيم بمدينة الرياض، وذلك بحضور عدد كبير من زبائنها الكرام. وقد صرح مدير التسويق الأستاذ أوسان صالح بأنهم تلبية لرغبة عملاء (الثوب الأبيض) بصدد افتتاح فروع عدة أخرى لتغطية أكبر قدر ممكن من أحياء مدينة الرياض، وأنهم يسعون دائماً وأبداً لتقديم أجود أنواع الأقمشة من الماركات العالمية بأيدي خياطين مهرة لإرضاء عملائهم، ويعتنون بالجودة والمظهر والأناقة، وكذلك الدقة والسرعة في التنفيذ، وتسليم الثياب بأقصى سرعة ممكنة، وهم بهذا الصدد يتفاعلون مع العميل عبر الهاتف، وذلك من خلال تخزين مقاسات كل عميل في الحاسب في كل مركز، وبمجرد اتصال العميل وطلب خياطة ثوب يقومون بالخياطة حسب الطلب الجديد وما فيه من تعديلات، وذلك إذا تعذر حضور العميل أو كان مسافرا؛ فيحصل على ثوبه جاهزا حين وصوله.

وفي سابقة من نوعها فإنهم خصصوا رقماً مميزاً في نهاية جميع أرقام فروعهم المنتشرة في الرياض وهو (0066)، فما على العميل سوى إدخال مفتاح آلي ثم الرقم المميز للثوب الأبيض.

الجدير ذكره أن مجموعة الثوب الأبيض للخياطة الرجالية تضمن جودة الأقمشة والتفصيل والخياطة، وبأقل تكلفة؛ وذلك إيماناً منهم بالزي العربي الأصيل ومساعدة الشباب في مواسم الصيف.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد