Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/06/2010 G Issue 13772
الأحد 01 رجب 1431   العدد  13772
 
أشادوا برعاية الأمير سطام ومساهمة معهد الإدارة في إعداد كوادر مؤهلة
عدد من المسؤولين يؤكدون الدور المهم للمعرض في إعداد القدرات التي تحتاج إليها السوق المحلية

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أعرب عدد من المسؤولين والمواطنين عن سعادتهم وامتنانهم بالإنجازات التي حققها معهد الإدارة ومساهمته في إعداد قدرات وطنية مؤهلة في كل المجالات تسهم في خدمة هذا الوطن والمواطنين.

جاء ذلك عقب رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة افتتاح فعاليات يوم الخريج والوظيفة الرابع عشر.

مؤكدين في أحاديثهم لـ(الجزيرة) الدور البارز والمميز للمعهد والمكانة التي حققها والسمعة الطيبة والجوائز التي حصلها داخلياً وخارجياً مما جعله يتبوأ مكانة كبيرة في مجال التعليم والتدريب وإعداد القيادات المؤهلة.

نعتز بهذه الرعاية

في البداية تحدث لـ(الجزيرة) معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الشقاوي. فقال: حقيقة نحن نعتز بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة ورعايته مناسبة المعهد يوم الخريج والوظيفة، وهو الاحتفال السنوي الذي يقيمه المعهد ليقدم للوطن كوكبة من الخريجين تنتظرهم السوق المحلية. وليلة البارحة عشنا مناسبتين مهمتين الأولى تخريج دفعة جديدة من الدارسين والدارسات في المعهد والثانية يوم الخريج والوظيفة الذي يستمر 3 أيام.

وعزا الدكتور الشقاوي سبب هذا التطور الذي يواكب المعهد إلى توفيق الله ثم دعم القيادة الرشيدة باهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وثقتهم الكبيرة في هذا المعهد والاستمرار في تدريب وإعداد الكوادر الوطنية. وكرر الدكتور الشقاوي في ختام تصريحه تهنئته للخريجين وتمنى لهم حياة سعيدة وعطاء متواصلا لهذا الوطن وموطنيه.

إنجازات متواصلة

وعلى الصعيد نفسه أكد الدكتور صلاح المعيوف نائب مدير عام معهد الإدارة للتدريب أن نجاح المعهد في رسالته التعليمية والتدريبية ومساهمته في إعداد هذه الكوادر والاعتماد على التخطيط السليم والاستراتيجية الموفقة وكذلك تفاني واهتمام العاملين في المعهد كل فيما يخصه، وليلة البارحة عاش المعهد مناسبة غالية وهي احتفال المعهد الرابع عشر بيوم الخريج والوظيفة وتكريم الخريجين وتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة تجسيداً لاهتمام القيادة بهذا القطاع المهم. ومن تلك المناسبات إقامة هذا المعرض الذي يتيح الفرصة للخريجين للتعرف على كل شيء، كما أن تنظيم المعهد لقاء مفتوحاً مع شخصية كبيرة من رجال الأعمال لها أهمية كبرى ليتحدث عن كل شيء يخص الخريج والوظيفة ومساهمة القطاع الحكومي والخاص.

جهود المعهد مقدرة

وقال وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور منصور الخضيري: الكل يقدر ويشيد بمسيرة وإنجازات معهد الإدارة العامة منذ إنشائه حتى الآن، ويوم أمس زف المعهد كوكبة من الخريجين يقدمهم لهذا الوطن ليشاركوا في خدمته في كل المجالات. كما سعدنا بمشاركة القطاع الخاص من خلال هذا المعرض وفرص العمل المتاحة من خلال اللقاءات مع رجال الأعمال أهنئ الخريجين وأتمنى لهم التوفيق كما أجدها فرصة طيبة لأقدم الشكر للمسؤولين في هذا المعهد على جهودهم الموفقة والمقدرة، سائلاً الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها إنه سميع مجيب.

عطاء لا ينضب

ورأى الأستاذ عبد الرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض أن معهد الإدارة بجهوده الكبيرة وخدماته الرائعة عطاء لا ينضب سنوياً يقدم للوطن دفعة جديدة من الخريجين تحتاج إليهم فعلاً السوق المحلية خاصة للقطاع الخاص. في هذه الليلة شاهدت هذه الأعداد الكبيرة من الخريجين وعلامات الفرح والبهجة ترتسم على وجوههم أسأل الله لهم التوفيق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد