Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/06/2010 G Issue 13772
الأحد 01 رجب 1431   العدد  13772
 
سليمان الحميد خلال احتفال التأمينات بتكريم المتقاعدين:
صرف 681 مليون ريال لمستفيدي التأمينات (شهرياً)

 

الجزيرة - الرياض

أقامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حفلاً تكريمياً لمتقاعديها لعام 1430 - 1431هـ صباح أمس السبت بقاعة الاحتفالات بالمركز الرئيس بالرياض بحضور محافظ المؤسسة الأستاذ- سليمان بن سعد الحميّد. وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ- عبدالرحمن عبدالله عبدالمجيد شكر فيها المؤسسة على إقامة الحفل التكريمي لهم، وأثنى فيها على دور التأمينات والخدمات التي تقدمها للمشتركين والمستفيدين.

بعد ذلك ألقى محافظ المؤسسة كلمة رحب فيها بالحضور ونوه بالجهود الكبيرة التي قام بها موظفوا المؤسسة المتقاعدون خلال فترة عملهم، وأكد بأن التقاعد ليس نهاية المطاف، وإنما هو بداية لمرحلة جديدة من العطاء في جميع ميادين الحياة.

واستعرض بعض ما تم إنجازه من أعمال في سبيل الارتقاء بأداء خدمات المؤسسة في الجوانب التأمينية والاستثمارية والتقنية والإدارية، حيث بلغ عدد المشتركين الذين هم على رأس العمل أكثر من (4.5) مليون مشترك، وعدد المنشآت المسجلة بالنظام أكثر من (237) ألف منشأة وبلغت المعاشات التي تصرف شهرياً أكثر من (681) مليون ريال يستفيد منها أكثر من (252) ألف مستفيد وتدار جميع أعمال المؤسسة بكوادر وطنية 100%. وفي ختام كلمته وجه شكره وتقديره للمتقاعدين وتمنى لهم التوفيق في حياتهم اليومية وسلمهم الدروع التذكارية وشهادات التقدير ودعا الحضور لحفل الشاي، وحضر الحفل عدد من مسئولي وموظفي المؤسسة ومتقاعديها السابقين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد