Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/06/2010 G Issue 13772
الأحد 01 رجب 1431   العدد  13772
 
الأسطول الشرقي يحتفل بعودة وحداته المشاركة في حرب درع الجنوب بجازان

 

الجبيل - عيسى الخاطر

رعى قائد الأسطول الشرقي اللواء البحري الركن فهد بن أحمد الكيال وبحضور قادة وأركانات الأسطول الشرقي والوحدات المشاركة في حرب درع الجنوب حفل استقبال عودة وحدات الأسطول الشرقي بعد المشاركة في الدفاع عن الحد الجنوبي بجازان، الذي أقيم بقاعدة الملك عبدالعزيز البحرية.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر تلاها سعيد الشهري، بعد ذلك كلمة قائد الأسطول رحب فيها بالحضور من الوحدات المشاركة من قوة الواجب 99 والمفرزين من الوحدات الخاصة ومشاة البحرية وأطقم سفينتي جلالة الملك بدر وحطين، وأطقم طائرات السوبر بوما وأطقم صيانة الطائرات والسفن وعربات مشاة البحرية ووحدات الأمن البحرية الخاصة.

ونقل لهم تحيات قائد القوات البحرية الفريق الركن دخيل الله الوقداني لمشاركتهم في الدفاع عن الحد الجنوبي لمملكتنا الحبيبة مع وحدات قتالية لأفرع القوات المسلحة الأخرى وتفانيهم لأداء واجبهم بالتصدي للمعتدين على أرض الوطن بكل بسالة وشجاعة.

وأشار الكيال أن الحرب أثبتت أهمية الاستعداد الجيد والفعالية القتالية للأفراد والمعدات التي يحققها التدريب الجاد والمستمر، مشيراً أن التنسيق المشترك بين الوحدات القتالية كان له الدور الإيجابي في سلاسة تنفيذ العمليات القتالية للقوات البحرية.

وأضاف الكيال أن التوجيهات الحكيمة تسعى دائماً الى تطوير القدرات القتالية على مختلف المستويات التقنية والتكتيكية.

وقال الكيال إنه يشرفني باسمكم جمعياً أن أهدي هذا النصر والأوسمة التي سطرت بدماء شهدائنا لسيدي القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

وقام اللواء الكيال بتسليم الشهادات والدروع لذوي شهداء الواجب، وهم:

الرائد البحري محمد بن عبدالله السبيعي.

رقيب محمد محمد بن عطية الزهراني.

وكيل رقيب أحمد بن سالم ياسين.

وكيل رقيب فهد بن محمد الزهراني.

وكيل رقيب فيصل بن عبدالرحمن الخيبري.

وكيل رقيب ماجد بن حايف الشمري.

وكيل رقيب ياسر بن شنبر الشريف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد