Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/06/2010 G Issue 13774
الثلاثاء 03 رجب 1431   العدد  13774
 
إذاعة شمس الإلكترونية.. مواهب سعودية ببرامج احترافية

 

الجزيرة - فن

مؤخراً أعلنت مجموعة من الشباب والمهتمين إطلاق إذاعة عبر شبكة الإنترنت سموها (شمس أف أم) حيث مازجت الإذاعة بين الخبرات والمواهب السعودية الشابة التي تطل على المستمعين لأول مرة ومن الجنسين.

وفي بادرة هي الأولى من نوعها على المستوى المحلي تبث القناة برامجها على مدار الساعة بمجموعة من البرامج التي قال عنها هاني الحامد الذي يشغل مدير الإذاعة: إنها برامج جديدة ولافتة وعصرية وكسبت ثقة المستمعين منذ أول يوم أطلقت فيه، وهو يرى بأن الإذاعة تفخر بمجموعة من الجيل الشاب الذي يجد فرصته خلف مايكرفونها وبثقة بعد فترة طويلة من التدريب والتحضير، فيما سجلت الإذاعة نسبة استماع كبيرة لمستمعيها في السعودية وكذلك للطلاب السعوديين والخليجيين المبتعثين في كافة عواصم العالم.

وتبرز على خارطة برامج الإذاعة برنامج (ملاعب شمس) ويقدمه الزميل عبدالله العضيبي، فيما يقدم محمد الغامدي والسعودية بسمة سالم برنامج (شباب أون لاين) في الثامنة من مساء كل يوم.

وانتهجت الإذاعة أيضا نهجاً جديداً وطرقت باب الخطوط الكوميدية باستحداث برنامج ستاند كوميدي يقدمه إبراهيم الخير الله وهي أول تجربة إذاعية له، واسم البرنامج (خيرو شو) حيث يذاع البرنامج الخاص بالمسابقات كل سبت وثلاثاء في العاشرة مساء.

برنامج (هدايا) تقدمه ولأول ظهور لها المذيعة السعودية الجديدة شوق خالد، ويقدم جابر النصّار أيضاً أول تجربة إذاعية له من خلال البرنامج الرياضي (يللا كورة) الذي يذاع في الحادية عشر مساء، فيما يقدم عميد الكلية التقنية بالرياض الدكتور هلال العسكر برنامج (من زاوية أخرى)، وسينضم خلال الفترة المقبلة للإذاعة الزميل تركي النفيعي. ويمكن للمستمعين متابعة برامج وحلقات وبث الإذاعة عبر موقعها الإلكتروني :

www.shamsfm.net


 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد