Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/06/2010 G Issue 13774
الثلاثاء 03 رجب 1431   العدد  13774
 
نائب أمير الباحة يفتتح ندوة تعزيز الوسطية والأمن الفكري

 

الباحة - خالد زاهي :

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة أمس الأول سلسلة الندوات المتعلقة بتعزيز الوسطية والأمن الفكري، والتي ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة على مسرح إدارة التربية والتعليم.

وفي الحفل الخطابي الذي أقيم بالمناسبة ألقى رئيس اللجنة المنظمة للندوات الدكتور عبد الله الزهراني كلمة رحب فيها بسمو نائب المنطقة والحضور مبيناً أن الدورات تهدف إلى نشر تعاليم ومبادئ الإسلام التي تقوم على الوسطية من خلال تقديم العديد من الموضوعات التي تستهدف الأئمة والخطباء والدعاة في جميع محافظات المنطقة، ويحاضر فيها نخبة من أصحاب الفضيلة والقضاة وطلبة العلم. واستعرض الدكتور الزهراني الموضوعات التي سيقدمها المحاضرون خلال الدورات التي تستمر لمدة عام، بواقع دورة واحدة كل شهر. وبين مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة المهندس ناصر بدران، في كلمة له، جهود الوزارة في الدعوة إلى الله، من خلال تنفيذ العديد من البرامج المتنوعة للخطباء والدعاة ومختلف شرائح المجتمع، لمواجهة ظواهر الغلو والعنف، وتعزيز الوسطية والاعتدال الذي تتميز به هذه الأمة.

وفي ختام الحفل تسلم سمو نائب أمير المنطقه درع وهدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد