Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/06/2010 G Issue 13774
الثلاثاء 03 رجب 1431   العدد  13774
 
الإطاحة بسالبي سيارات الأجرة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكنت شرطة منطقة الرياض من الإطاحة بأربعة جناة من جنسية عربية على خلفية تورطهم بالاعتداء على سائقي أجرة وسلبهم سياراتهم وما معهم من نقود.

وكان مركز شرطة الحمراء وغرناطة قد تلقى بلاغين، الأول من أحد المواطنين يفيد فيه أنه شاهد أحد الوافدين الآسيويين بحي المونسية يستغيث والدم ينزف من بطنه وعنقه بعد أن سلبت سيارته ونقوده من قبل مجهولين.

والبلاغ الثاني تقدم به -في نفس الوقت- أحد الوافدين والذي يعمل سائقاً لسيارة أجرة، مفاده تعرضه للضرب وسلب سيارته الأجرة من قبل مجهولين والهرب بها.

شرطة منطقة الرياض أسندت مهمة البحث عن الجناة إلى شعبة التحريات والبحث الجنائي، التي عملت بدورها خطة بحث وتحرٍّ، حيث ربطت ما بين الحادثتين والاستفادة من أوصاف الجناة التي أدلى بها المجني عليهم والشهود، وبناء على ذلك قامت بنشر مصادرها السرية في الحي الذي ارتكبت فيه الحادثتين، وقد أسفرت هذه الجهود عن القبض على أربعة وافدين عرب، وعثر بحوزتهم على الأدوات المستخدمة في تنفيذ جرائمهم، كما وجدت معهم رخص إقامة مزورة.

التحقيق المبدئي قاد إلى اعترافهم بما نسب إليهم ووثقت اعترافاتهم شرعاً، ولا يزال التحقيق جارياً معهم بتوسع للكشف عن المزيد من الجرائم التي قاموا بارتكابها بنفس الأسلوب الإجرامي، وللتعرف على أي أنشطة أخرى، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد