Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/06/2010 G Issue 13774
الثلاثاء 03 رجب 1431   العدد  13774
 
الرئيس العام يستقبل رئيس الرياض

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه رئيس مجلس إدارة نادي الرياض المكلف تركي بن إبراهيم آل إبراهيم وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء برئيس وأعضاء نادي الرياض.. منوهاً سموه بالثقة التي حظي بها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في تولي مهام هذا النادي من أجل مواصلة تنفيذ برامجه وأنشطته المختلفة والمحافظة على منجزاته كواحد من الأندية العريقة في المملكة.

وأشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز خلال هذا اللقاء بما يحظى به هذا النادي من دعم واهتمام من قبل أعضاء الشرف ورجال الأعمال ومحبيه من أبناء الرياض انطلاقاً من دورهم الفاعل لخدمة القطاعين الشبابي والرياضي انطلاقاً من واجبهم تجاه هذا المجتمع.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز حرص الرئاسة على دعم كافة الأندية لمناطق ومحافظات المملكة من أجل تمكينها من القيام بدورها المهم في خدمة منسوبيها من الشباب والرياضيين لكون تلك الأندية ذات شراكة مستديمة لبرامج الرئاسة والهيئات التابعة لها خاصة في مجال التنافس الرياضي والذي تحقق له ولله الحمد العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم المتواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وفي ختام هذا اللقاء أعرب سموه عن تمنياته الصادقة باستمرار التفوق والنجاح لهذا النادي ومنسوبيه في ظل الجهود التي يبذلها مجلس الإدارة الحالي.

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الرياض تركي آل إبراهيم باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما حظيوا به من ثقة من قبل سموهما التي تعتبر دافعاً لهم لتقديم كل جهد وعطاء لخدمة هذا النادي ومنسوبيه.. منوهاً بما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام مؤكداً حرص مجلس إدارته الدائم على تنفيذ توجهات سموهما لخدمة الرياضة السعودية ومنسوبيها.

عقب ذلك قدم رئيس مجلس إدارة نادي الرياض تقريراً عن الخطة المستقبلية لمجلس الإدارة الهادفة إلى تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة للنهوض بهذا النادي من أجل تحقيق طموحات محبيه وتحقيقاً لسياسة وأهداف الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

بعد ذلك تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة نادي الرياض تقديراً لما يوليه سموه من رعاية واهتمام لأندية المملكة ومنسوبيها.

حضر اللقاء سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد وسمو الأمير فيصل بن بدر بن فهد المستشارين بمكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود العلي العبد العزيز.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد