Al Jazirah NewsPaper Friday  18/06/2010 G Issue 13777
الجمعة 06 رجب 1431   العدد  13777
 
بدعوة من الأمير فيصل بن فهد وبحضور أكثر من 50 شخصية
اجتماع شرفي قدساوي كبير يطوي صفحة الماضي.. ويعلن: بنو قادس قادمون

 

الخبر - طلال الغامدي :

بدعوة من رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي القادسية الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله اجتمع القدساويون في ليله تاريخية لا تُنسى أعادت المياه إلى مجاريها.. ولمَّت الشمل بعد غياب زاد عن عشر سنوات أثّر على مسيرة النادي من خلال الصراعات الشخصية التي هزت النادي وجعلته على كف عفريت يترنح من فترة إلى أخرى والضحية هو ذلك المشجع القدساوي ابن الخبر الذي يمني نفسه بأن يكون ناديه يصارع وينافس الأندية الكبار على تحقيق البطولات.. فلا شيء ينقص النادي سواء أكانت شخصية متفقاً على حبها من الجميع متمثلة في الأمير فيصل بن فهد والذي بحنكته وذكائه استطاع أن يحقق ما عجز عنه كثيرون وجعلنا نشاهد أكثر من 50 شخصية قدساوية على طاولة واحدة جعلت من حضر الاجتماع يتفاءل بمستقبل بني قادس.

منتجع شاطئ الغروب يشهد الاجتماع التاريخي

جاء الاجتماع الشرفي الكبير الذي عقد في منتجع شاطئ الغروب بالخبر بعد أقل من أسبوعين من تولي الأمير فيصل بن فهد منصب رئيس هيئة أعضاء الشرف وكان التجاوب سريعاً من قبل محبي النادي بعد ما شاهد الجميع الرغبة الكبيرة من الأمير فيصل في النهوض بالنادي وحرصه على تفعيل المنصب بالشكل الصحيح.. وكانت أولى بوادر الرئيس تكفله بمعسكر الفريق في ألمانيا.. وثانيها الدعوة إلى الاجتماع الشرفي الذي شهد أكبر تجمع قدساوي في تاريخ النادي بالرغم من قصر المدة لتولي الأمير فيصل المنصب.. والذي حرص أن يكون من أول المتواجدين بقاعة الاجتماع بصحبة نائبه عبد الله جمعة.. ليتوالى بعد ذلك الحضور الشرفي الذي شهد حضور رئيس النادي الحالي عبد الله الهزاع والرئيس السابق جاسم الياقوت وعضو شرف النادي أحمد الزامل وهاني الحوطي وبقية أعضاء الشرف ومحبي النادي واستغرق الاجتماع أكثر من ساعتين ليلتقط بعدها الحضور الصور التذكارية.

الأمير فيصل: طوينا صفحة الماضي ونسعى لتقريب وجهات النظر وإلغاء العضوية الشرفية عقوبة من يخرج عن النص.

وكشف الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف بعد نهاية الاجتماع الشرفي عن وضع إستراتيجية للمجلس التنفيذي مدتها أربع سنوات قائمة على الوضوح والشفافية.. بعيداً عن المجاملة مضيفاً أنه سيكون هناك زيارات لجميع أعضاء الشرف في مكاتبهم ومنازلهم فما تحقق في الاجتماع جعلنا نطوي صفحة الماضي ونتطلع إلى مستقبل مشرف يجعل من القادسية نادياً نموذجياً بتكاتف الجميع وتقبل وجهات النظر بعيداً عن الخروج على النص والتصريحات التي لا هدف منها إلا الثرثرة وزيادة شق البيت القدساوي لذلك سيكون هناك عقوبة لمثل هذه الحالات وتتمثَّل في سحب العضوية الشرفية.. فالمجلس قائم على الشفافية والوضوح وتقبل الرأي والرأي الآخر بعيداً عن الإعلام الذي هو شريك أساس وعامل نجاح في ما نقوم به ونعتز كثيراً بكافة الإعلاميين وصحفهم ونقدر ما يقومون به من عمل وجهد يشكرون عليه.. وأثنى الأمير فيصل على قرارات الاجتماع ومنها إعادة ألعاب النادي المختلفة والتباحث مع عدة شركات لرعاية النادي وتكوين مجلس شرفي من سبع أعضاء مختتماً حديثه عن دور المجلس في إنهاء الجدل حول صفقة السهلاوي قائلاً: (هناك اتفاقية تنتهي في الأول من الشهر القادم تلزم نادي النصر بدفع المبلغ المتبقي لنادي القادسية وفي حالة عدم تنفيذ الاتفاقية فإن السهلاوي سيصبح قدساوياً.. وهو ما اتفق عليه أعضاء الشرف من خلال الاجتماع).

الهزاع: فخور بهذا اليوم التاريخي.. وشكراً لرئيس هيئة أعضاء الشرف

قدم رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع شكره للأمير فيصل بن فهد على دعوته لأعضاء الشرف لحضور الاجتماع الشرفي.. واصفاً إياه بالاجتماع التاريخي الذي تحقق في عهد إدارته بدعم ومتابعة من رئيس هيئة أعضاء الشرف كاشفاً عن تكوين مجلس شرفي يترأسه الأمير فيصل بن فهد ونائبه عبد الله جمعة وعضوية رئيس النادي وأمين عام النادي وعدد من أعضاء الشرف لم يتم الاتفاق معهم بحكم سفرهم.. وسيعلن من خلال الأيام القادمة عن بقية الأسماء.

وتحدث الهزاع عن أهداف المجلس الذي وضع أنظمة تحمي النادي وتحفظ حقوقه إضافة إلى الدعم المادي مثنياً كثيراً على القرارات المتخذة من خلال الاجتماع.. وتطرق أبو سالم في حديثه إلى تصريح نائب رئيس نادي النصر عامر السلهام الذي اتهم من خلاله الهزاع بكثرة الحديث عن صفقة السهلاوي بدون مناسبة قائلاً: لم أبحث عن الحديث عن السهلاوي.. بل الإعلام هو من يسألني عن موعد انتهاء الاتفاقية.. وبدوري وضحت وجهة نظر النادي الذي لن يتخلى عن حقوقه وسيكون الأول من الشهر القادم الموعد النهائي لبقاء السهلاوي نصراوياً أو يرجع لناديه وتم تكليف أحد الأعضاء بمتابعة هذا الملف.

أحمد الزامل: الأمير فيصل حقق ما عجز عنه آخرون.. وسعادتي كبيرة بنجاح الاجتماع

قال عضو شرف نادي القادسية أحمد الزامل إن ما تحقق من خلال الاجتماع أسعدني كثيراً.. فالشكر موصول إلى الأمير الشاب صاحب الفكر الكبير على هذه الدعوة غير المستغربة منه فهو شخصية لها مكانتها الاجتماعية وفاهم أدوارة بشكل صحيح فهو حقق ما عجز عنه آخرون.. وأتمنى التوفيق للمجلس الشرفي وللكيان القدساوي.

الحقيل والزهراني وجهان لعملة واحدة

هناك أشخاص يعملون خلف الكواليس بعيداً عن الأعين ويقومون بأعمال كبيرة ومهام صعبه إلا أنهم دائماً يكونون أهلاً لها.. وسأذكر هنا اسمين تذكروهما جيداً هما: الأستاذ ماجد الحقيل نائب رئيس شركة أف 6 والأستاذ عبد الوهاب الزهراني مدير الاحتراف في نادي القادسية.. فهما أصحاب فكر كروي ولديهما الكثير من الطموح نتمنى لهما التوفيق.

الجماهير القدساوية: شكراً (للظاهرة) فيصل بن فهد

تفاءل أبناء الخبر ومحبو نادي القادسية تحديداً كثيراً بعد تولي الأمير فيصل بن فهد للمنصب الشرفي حيث شهدت المنتديات والديوانيات في المنطقة حراكاً غير مسبوق حيث تواعد الجميع بالوقوف مع الأمير الشاب الذي أطلقوا عليه لقب الظاهرة ومساندته مع الإدارة الحالية بقيادة الهزاع لتحقيق الهدف المنشود.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد