Al Jazirah NewsPaper Friday  18/06/2010 G Issue 13777
الجمعة 06 رجب 1431   العدد  13777
 
في اجتماعهم التاريخي..
الطائيون أعادوا انتخاب الجميعة رئيساً والجراد نائباً

 

حائل - فرحان الجارالله وماجد اللويش

أعاد الطائيون عصر أمس انتخاب الشيخ علي بن محمد الجميعة رئيساً لهيئة أعضاء الشرف بالنادي والشيخ فهد الجراد نائباً له, كما انتخبوا أعضاء المكتب التنفيذي للهيئة.

جاء ذلك خلال اجتماع أعضاء شرف الطائي لتفعيل لائحة العضوية الشرفية بالنادي الذي حضره مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة حائل الأستاذ إدريس المالكي ومدير شئون الأندية بالمكتب الأستاذ إبراهيم الحماد والذي خرج بنجاح كبير وتنظيم دقيق جداً. وقد تم انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف الذي ضم كلاً من:

فهد الجراد وخالد العجلان وعبدالله المايز وخالد اليحيا ومحمد السعيد وزياد الجميعة وأحمد القريشي ودحيم الشبرمي، بالإضافة إلى رئيس النادي فهد الصادر وأمين عام النادي سعد الصعب.

واعتبر رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي الجميعة أن ما تم يعد إنجازاً كبيراً حين قال: أهنئكم بالأجواء الصحية الرائعة التي يمر بها النادي.. وأشكر مسئولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب على المتابعة الرائعة لأنشطة النادي، كما أشكر مسئولي المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل على جهودهم التي يبذلونها في سبيل رقي وتقدم الرياضة بالمنطقة..

كما قدم الجميعة شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي على حضورهم وتكاتفهم قائلاً: هذا يومكم للتفكير بالبرنامج المالي والفني الزمني لمعاونة إدارة النادي لإعادة الطائي إلى مكانه الطبيعي.. وقال: إن العمل المميز الذي قامت به إدارة النادي والتهيئة المناسبة ساهم في إنجاح الاجتماع..

وأعلن الجميعه عن تبرعه بمليون وثمانمائة ألف ريال دعماً منه للنادي خلال الموسم القادم وللمساهمة في تسديد العجز الذي تعاني منه خزينته.

هذا وأكد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة حائل إدريس المالكي أن الاجتماع سار بشكل ناجح مما أثمر عن نتائج ايجابية ستصب في مصلحة الطائي, وأن الإجراءات التي تمت كانت نظامية كنتيجة لإتباع اللوائح المنظمة لهيئة أعضاء الشرف بالأندية الصادرة عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأشاد المالكي بالمواقف المضيئة والدعم المعنوي والمادي للشيخ علي الجميعة قائلاً: لا خوف على الطائي بعد مشيئة الله مادام هذا الرجل يقدم له وقته وفكره وماله على الدوام.. وسيعود الطائي بإذن الله إلى مكانه الطبيعي بوقفة وتلاحم أبنائه خلفه.

كما أثنى على إدارة النادي والخطوات الايجابية التي قامت بها في وقت قياسي لتنظيم العمل في النادي وفق آلية ممتازة.

ومن جانبه، قال نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الطائي فهد الجراد أن الهيئة الآن تدخل مرحلة مهمة من تاريخها بعد التنظيمات الجديدة وأن أبناء النادي يتطلعون لدور مهم لدعم النادي ومساندته خلال المرحلة القادمة لإعادته إلى بريقه السابق.

هذا وقد حضر عدد كبير من أعضاء شرف النادي هذا الاجتماع, حيث دارت مناقشات وأطروحات مهمة.

وأعلن عضو شرف النادي ناصر العديلي عن تبرعه بعشرة آلاف ريال دعماً للنادي.. وقال العديلي إنه يفتخر بانتمائه لأعضاء شرف النادي منذ 16 سنة, وسيقدم كل ما في وسعه في سبيل النادي..

وفي نهاية الاجتماع قدم مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل هدية تذكارية لعلي الجميعه تقديراً وعرفانا من الجميع للدور البارز الذي يقدمه في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي بالمنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد