Al Jazirah NewsPaper Friday  18/06/2010 G Issue 13777
الجمعة 06 رجب 1431   العدد  13777
 

كأس المصيف في قبضة الأحمراني

 

افتتاحية سباقات المصيف عصر الخميس الماضي شهدت نجومية النجوم الأحمرانية بقيادة مدربها المتألق سامي الحرابي، وهو يقدم كوكبة من نجومه الواعدة تقدمهم البازع وتصميم، والبهوية وباونتي برج واختمها بانتزاعه كأس المصيف عن طريق (صفوق) وبعد أن صنع (قداح) له ذلك الفوز المدروس في موقعة المصيف الأولى.

سباقات الجمعة

أبرز سابقات الجولة الثانية من سباقات المصيف عصر اليوم الجمعة ستكون موقعة الجياد المستورد على كأس مكة المكرمة وسط ترشيحات كبيرة للفافوري (باونتي برج) من الإسطبل الأحمراني الذي يشهد الظهور الأول للإسطبل الأخضراني عبر نجمه (مدها) ومشاركة فاعلة لأرطان.

مسارات.. مسارات

* جهود خرافية بذلتها إدارة ناي الفروسية بخصوص أرضية ميدان الملك خالد بالحوية، ومع ذلك هناك من ينظِّر وينتقد؟ إنها الانتقادات المحدرة للشعبان؟ وما بين شعيب السيل الصغير والسيل الكبير؟ نظر يا منظر الأحوال الجوية!

* مع قرب أولى سباقات المنتجين الخاصة (ملح السباقات المصيفية) والتي تقدم للعام العاشر على التوالي بدعم الأمير سلطان بن محمد - وفقه الله - فإن كل المؤشرات تشير إلى أن سباقات 2010م تشهد نقلة نوعية غير مسبوقة لتطور صناعة الإنتاج، كما نحن فخورون بدعم الرمز الفروسي الكبير أبو نايف والذي لا يمل الركض في دعم فروسية الوطن وعلى كل اتجاهات وحدود الوطن الكبير.

* انتقدوا ترشيح رائد المدربين عبدالله بن مشرف في الجولة الافتتاحية فجاء رده عصر أمس الخميس و(السد) يفتجر بمده الهادر في موقعة الميل الطاحنة.

* إحدى القنوات المتخصصة في أغانيها.. كثفت في الأونة الأخيرة من مقاطع نجوم الهجن الخليجية الوصفية الغنائية؟ وتعظيم سلام لأسطورة الهجن الخليجية (شودة!) يا هؤلاء!!

* يقولون الحظ يمرض ويطيب، وأنا أقول لقد أصبح في عداد المفقودين يعني ترنح ولفظ أنفاسه الأخيرة!!

* يقول ابن المقفع: إذ أنت أسديت إلى إنسان جميلاً فحاذر أن تذكره، وإذا أسدى إليك إنساناً جميلاً فحاذر أن تنساه؟! لا. ت. ع. ل ي ق

* لا تشاور مشغولاً وإن كان حازماً؟! صح وأبصم بالـ 10

المسار الأخير:

يا ذيب ياللي تشكي همك لذيب

شكوى الذيابه لي شكت ما هو عيب

 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد