Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
منوعـات
الأحد 08 رجب 1431   العدد 13779
 

لم تنطلق حتى الآن سفينة عربية لفك حصار غزة. كل السفن نظمتها جهات وجمعيات وتجمعات أوربية، الأمر الذي انعكس سلباً على سمعة العرب والمسلمين لدى المؤسسات الحقوقية والإنسانية الدولية. فكيف يهب الأجانب لنصرة غزة، في حين أصحاب الشأن يغطون في نوم عميق؟! كيف تمخر السفن من كل حدب وصوب، عباب البحار لنجدة المحاصرين، ...>>>...

قبل عشرين عاماً، تخلّى كثير من أهالي القصيم عن أعمالهم، من لديه دكان صغير في»الجردة» أغلقه بعدما جمع تعب السنين واشترى به مزرعة، وأدار فيها الرشاشات المحورية، قائلاً لنفسه: لابد أن»أغرف» من الذهب الأصفر، سعيداً بمرأى السنابل الذهبية تهتز ثقيلة بالحبوب، ومن لديه شاحنة قام ببيعها وانصرف إلى الزراعة، بل ...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

انتهت دار الأوبرا المصرية من إعداد برنامج حفلات مهرجان الصيف خلال شهري يوليو وأغسطس والتي يبلغ عددها 117 حفلا فنيا متنوعا على مسارحها بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور.

وقال محمد منير المتحدث باسم دار الأوبرا: إن الحفلات تضم 77 حفلا مجانيا بينها 42 حفلا ضمن ...>>>...

برلين - د.ب.أ

يجري بطلا سلسلة أفلام «توايلايت»، الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت والممثل الأمريكي تايلور لوتنر حالياً جولة في برلين للترويج للجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة، الذي يحمل عنوان «إكلبس» (خسوف).

وفي الجزء الثالث من سلسلة أفلام مصاص الدماء المأخوذة عن الروايات ...>>>...

الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت والممثل تايلور لوتنر خلال جولتهما في برلين للترويج للجزء الثالث من سلسلة أفلام مصاصي الدماء(The Twilight Saga: Eclipse)

...>>>...

اورلاندو-(فلوريدا) - (رويترز)

قاد دانييل رادكليف نجم سلسلة أفلام «هاري بوتر» مجموعة من الأطفال يرتدون زي مدرسة هوجوارتس للسحر عند افتتاح مدينة ملاهي العالم السحري لهاري بوتر رسمياً الجمعة والذي صاحبه اصطفاف طوابير انتظار طويلة وارتباك مروري.

ورافق رادكليف مجموعة من الممثلين ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة