Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/06/2010 G Issue 13786
الأحد 15 رجب 1431   العدد  13786
 
معتمد من منظمة FDA الأمريكية
د.سليمان الحبيب يؤمن جهاز (Visu Max) لتصحيح الإبصار

 

في إطار سعيها الدائم لتأمين آخر مستحدثات التكنولوجيا الطبية قامت مجموعة د.سليمان الحبيب بتأمين عدد من أحدث أجهزة تصحيح الإبصار في العالم لتعطي لكفاءاتها الطبية خيارات وبدائل تقنية متعددة لاختيار ما يتوافق مع حالة المراجع، هذا ما ذكره د.زكريا الفيصل استشاري طب وجراحة العيون بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية.

وأوضح أن جهاز Visu Max يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وذلك وفقاً لتصنيف منظمة الغذاء والدواء FDA الأمريكية وهو جهاز Visu Max من شركة Carl Zeiss الألمانية وهي الشركة الوحيدة التي تصنع جميع أجهزة الليزر المعالج وأجهزة الفحص لعمليات الليزك من مصنع واحد وهذا يضمن أكبر قدر من الدقة والسرعة في إدخال البيانات وانتقالها حيث يتميز الجهاز بالدقة الألمانية الفائقة .

وأضاف استشاري طب وجراحة العيون بقوله: وهو أسرع جهاز فيمتوسكند ليزر في العالم، حيث تصل سرعته إلى 500 ك هرتز 500kh2 ، وملحق به جهازmel80 الإكزيمر ليزر لتتبع بصمة العين بسرعة تصل إلى 1 كيلو هرتز، ولضمان الدقة الفائقة يستخدم الإكزيمر ليزر خاصية المتابعة المزدوجة للعين من خلال تتبع بؤبؤ العين وقزحية العين معاً.

وتابع قائلاً : بالإضافة إلى ذلك فإنه يستخدم عدسات تحاكي جميع أشكال القرنية، دون الحاجة إلى رفع ضغط العين، كما يعتبر الجهاز الوحيد في العالم الذي يسمح للمريض برؤية العملية كاملة بوضوح دون آلام أو وجود انعدام للرؤية كما يتميز بوجود خاصية (السرير المحوري) بين الجهازين.

كما أشار د.الفصيل إلى أن هذا الجهاز هو الوحيد الذي به تقنية الشفط الأوتوماتيكي الحديث auto suction للعدسة المستخدمة دون الحاجة إلى حقنة شفط خارجية يدوية وهذا يساعد على الحصول على دقة وجودة عاليتين، كما أن جهاز الإكزيمرليزر الوحيد الذي يعمل بتقنية الlaser blended vision .

ويأتي تأمين مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لتلك الأجهزة تنفيذاً لرؤيتها فيما يتصل بضرورة إتاحة الفرصة أمام مراجعيها لتلقي العلاج المناسب من خلال كفاءات عالمية وبأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الطبية دون الحاجة إلى السفر للخارج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد