Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/06/2010 G Issue 13786
الاقتصادية
الأحد 15 رجب 1431   العدد 13786
 

الجزيرة - عبد الله الحصان

نفى مدير عام مصرف الإنماء أن يكون البنك قد استهدف قطاع الشركات فقط دون الاهتمام بقطاع التجزئة والأفراد، وأن يكون البنك قد أفرط في حجم التمويل وعدم تمويل قطاع المقاولات والإنشاءات.

وقال عبد المحسن الفارس في حديث لـ (الجزيرة) خلال افتتاح الفرع النموذجي ...>>>...

الجزيرة- شالح الظفيري - أحمد المطيري

انطلقت مساء أمس قمة العشرين في منتجع ماسكوكا بالقرب من مدينة هانتسفيل الكندية، وهو اليوم التالي مباشرة لانطلاق قمة مجموعة الثمانية الصناعية الكبرى في ذات المدينة..

وبالرغم من أن قمة مجموعة الثمانية قد أتمت مساء أمس يومها الثاني، إلا أن ...>>>...

الجزيرة - الرياض

يتم حالياً تنفيذ العديد من مشاريع توليد الكهرباء، ومشاريع إنتاج الكهرباء والماء لمواجهة استحقاقات التنمية وتتجاوز تكاليف هذه المشاريع 85 مليار ريال، ومن أهمها:

أما في مجال النقل يجرى العمل حالياً على تنفيذ مشاريع خطوط هوائية، وكابلات أرضية، بطول 7047 كيلو ...>>>...

الجزيرة - الرياض

دعت الشركة الوطنية للتسويـــق الزراعــي والحيواني «ثمار» إلى استغلال الأراضي الزراعية بزراعة المنتجات الزراعية التي لا تستهلك المياه مثل الخضراوات والفواكه، وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عمر الإيداء إن استيراد مثل هذه المنتجات من الخارج في ظل وجود الأراضي الشاسعة ...>>>...

يبدو أن عدوى مواعيد الانتظار طويلة المدة وصعوبة الحصول على مواعيد مع الأطباء قد انتقلت من المستشفيات والمستوصفات الحكومية إلى مثيلاتها في القطاع الأهلي الخاص.

إلا أن بعض المستشفيات والمستوصفات الأهلية خرجت (بلعبة) جديدة ليس ذكاء منها بل بهدف مادي بحت وهو استنزاف مزيد من المال، طالما أن ...>>>...

الجزيرة - عبدالله البراك

كشف عبدالعزيز الريس مدير إدارة الاحتجاج بالغرفة التجارية على هامش ندوة شرح نظام الأوراق التجارية وفق تعديلات مجلس الوزراء عن مساهمة اللجنة في حل 60% من الحالات التي لجأت إليها وأن اللجنة تستقبل الأفراد والجهات التجارية على حد سواء؛ سواء كان الطرفان أفراداً أو ...>>>...

الجزيرة - رويترز

قال نائب محافظ البنك المركزي الصيني أمس إن معظم القواعد التي تشملها مجموعة جديدة من قواعد التنظيم المالي التي تقترحها الولايات المتحدة وأوروبا تناسب الصين أيضا.

وقال يي قانغ خلال مؤتمر مالي ومصرفي في لوجياتسوي وهي مركز مصرفي صيني في شنغهاي إن اعتماد مثل تلك ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة